باشر المدرّب العراقي واثق ناجي مهماته مع فريق النجمة، أمس، حيث اجتمع باللاعبين وشرح لهم أسلوبهم وثغراتهم مع بعض الإيجابيات، بعد مشاهدتهم خلال المباراة مع العهد في بطولة الدوري. وقاد ناجي تمرين الفريق أمس بحضور معظم اللاعبين مع غياب علي ناصر الدين لأسباب مادية وأحمد النعماني، الذي اجتمع مع المدرب، لكنه لم يشارك في التمرين. ويفترض أن يوقع ناجي العقد الرسمي مع ادارة النادي اليوم. ويمتلك المدرب العراقي خبرة جيدة ويعمل على قواعد سليمة ويحتاج فقط إلى استقرار ودعم إداري.

مقررات الاتحاد: المنتخب يلتقي الصيني والأردني والكويتي
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات أبرزها:
ـــــ في إطار التصفيات التمهيدية لمونديال 2010، يلتقي مع أوزبكستان في 6 شباط 2008، ومع السعودية في 7 حزيران ومع سنغافورة في 22 منه، ويسبقها لقاءان وديّان مع المنتخب الصيني في 16 و19 كانون الثاني المقبل (صيدا ـــــ 2,15)، ومع المنتخب الكويتي في 2 منه في الكويت، ومع الأردني في 28 منه في عمّان.
ـــــ الموافقة على المشاركة في بطولة كأس آسيا في قطر 2011.
ـــــ المشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد العربي في السعودية (جدّة ـــــ 2 آذار 2008)، بتمثيل السيدين هاشم حيدر ومحمود الربعة.
ـــــ إيقاف كل من اللاعبين: خليل ذياب (الإرشاد) وبلال حاجو (المبرة) وأحمد اليمني (الأهلي) ومحمد صادق (الساحل) وجاكوب شوكودي (الحكمة) لمباراة واحدة، ومحمد باقر يونس (الراسينغ) 3 مباريات.
ـــــ جدولة مباريات الأسبوع السابع كالآتي: السبت 15 الجاري ـــــ الإرشاد × الراسينغ (الصفاء ـــــ 2,15). العهد × الأنصار (المدينة ـــــ 4,45).
الأحد 16 منه: التضامن × المبرة (صور ـــــ 2,15). الساحل × الأهلي (البلدي ـــــ 2,15). الحكمة × النجمة (برج حمود ـــــ 2,15).
الصفاء × طرابلس (الصفاء ـــــ 2,15).
ـــــ تحديد مباريات الأياب للدوري بين 9 شباط و4 أيار 2008، بهدف تسهيل مهمة المنتخب في استحقاقاته الخارجية.
ـــــ تلبية دعوة الاتحاد الإيراني للمشاركة في دورة كرة الصالات بين 15 و 18 شباط 2008.

دعوة المنتخب الوطني للتمارين

دعا المدير الفني لمنتخب لبنان 25 لاعباً للانخراط في التمارين يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، استعداداً للمشاركة في الدور الثالث للتصفيات التمهيدية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2010، واللاعبون هم: لاري مهنا، حسن مغنية، نبيل بعلبكي، حسين أمين، معتز بالله الجنيدي، نصرت الجمل وبول رستم (الأنصار)، بلال نجارين، محمد غدار وعباس عطوي (النجمة)، رامز ديوب، علي السعدي، عامر خان، خضر سلامي ومحمد قرحاني (الصفاء)، علي يعقوب، حسن معتوق، عباس عطوي، محمود العلي ومحمد حلاوي (العهد)، حسن بيطار، فيصل عنتر وعلي الأتات (المبرة)، محمد باقر يونس(راسينغ)، ورضا عنتر (المحترف في نادي كولن ــ ألمانيا).