الخطيب يعود إلى الرياضي
أثمر الاجتماع الذي عُقد يوم الثلاثاء بين رئيس النادي الرياضي المهندس هشام الجارودي، ونجم كرة السلة فادي الخطيب، عن عودة ابن النادي إلى أحضان «الأصفر». وفي المعلومات أن الخطيب بعد المشاكل الكثيرة التي عاناها مع مدرب فريقه في تشاركاتسه الأوكراني، قرر أن ينهي مسيرته هناك ليعود الى لبنان. وبما أن هناك «وعد شرف» بين الرياضي ولاعبه يقضي بعدم خوض الأخير أي مباراة مع أي فريق محلي غير «الأصفر» لـ4 سنوات، وبما أن باب التواقيع قد أقفل، فإن النافذة الوحيدة لعودة الخطيب الى الرياضي هي المشاركات الخارجية. وبالتالي، فإن نجم السلة اللبناني سيلعب مع فريقه اللبناني في أول مشاركة خارجية له في دورة دبي الدولية، ومن بعدها في بطولة الأندية العربية وغرب آسيا ثم آسيا، في انتظار دوري الأضواء 2008 ـــــ 2009 في لبنان.

«جونسون» الحكمة أمام الرياضي غداً

على ملعب فؤاد شهاب، يخوض فريق الحكمة لكرة السلة مباراةً ودية أمام غريمه التقليدي، الرياضي، عند السادسة من مساء غدٍ الجمعة، على أن يلي المباراة، حفل كوكتيل على شرف لاعبي «الأخضر» لفريقي كرة السلة والقدم، بحضور رئيس النادي جورج شهوان والهيئة الإدارية للنادي. ومن المتوقع أن يصل، اليوم، الى بيروت اللاعب الأميركي الجديد كيفن جونسون ليشارك في صفوف الحكمة.

سيدات الرياضي وأنترانيك في لقاء نديّ

تستمر منافسات دوري كرة السلة للدرجة الأولى للسيدات، حيث تنطلق المرحلة السابعة والأخيرة ذهاباً، اليوم، فيلتقي الرياضي وأنترانيك، متصدرا الترتيب العام برصيد 18 نقطة لكل منهما وذلك على ملعب المنارة عند الثامنة مساءً. كما يتواجه الشانفيل، رابع الترتيب، مع بيبلوس الأخير، على ملعب الحكمة الجديدة في التوقيت عينه.