أكدت الصحف السعودية فشل صفقة انتقال مهاجم المنتخب السعودي ونادي الهلال ياسر القحطاني إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم. وأصدر نادي الهلال بياناً رسمياً يفيد بإنهاء مفاوضات انتقال القحطاني لمانشستر سيتي بناء على رغبة اللاعب نفسه، بسبب عدم الوصول إلى اتفاق نهائي بينه وبين إدارة الفريق الإنكليزي. وجرى تداول خبر فشل الصفقة على الكثير من المواقع قبل أن يعلن الهلال أن أفضل لاعب آسيوي سيعود الى الرياض وسيعقد مؤتمراً صحافياً، غداً، لإلقاء مزيد من الضوء على مفاوضاته مع مانشستر سيتي. وأشارت مصادر مقربة من اللاعب إلى أن هناك مشكلة قد طرأت بين وكلاء اللاعب وإدارة نادي مانشستر سيتي بشأن العقود الإعلانية للقحطاني.
استعدادات مونديالية لسوريا

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم تثبيت مواعيد المباريات الودية لمنتخبه الأول استعداداً لتصفيات مونديال 2010 حيث سيتلقي مع قطر في دمشق في 13 كانون الثاني المقبل، ومع الصين مرتين في بكين في 25 و28 من الشهر نفسه.
من جهة ثانية، يلتقي، اليوم، في الرياض منتخب سوريا الأول مع منتخب السعودية الأولمبي في اطار استعدادات الثاني لبطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية. وكان اتحاد الكرة السوري قد أجّل مباريات المرحلة الـ12 من بطولة سوريا.
يذكر أن سوريا تلعب في تصفيات المونديال ضمن المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات ايران والكويت والامارات، ويقود الفريق المدرب الإيطالي أنطونيو كابريني.

الوداد يقسو على طلائع الجيش

انتزع الوداد البيضاوي المغربي صدارة المجموعة الأولى بفوزه الساحق على ضيفه طلائع الجيش المصري 3ـــــ0 في ختام الجولة الثالثة ضمن الدور ربع النهائي لدوري ابطال العرب لكرة القدم، سجلها عبد الرحيم السعيدي (33) والجزائري حمزة ياسف (58) وعبد الرزاق سقيم (69). وكان الطليعة السوري قد تعادل مع اتحاد العاصمة الجزائري 0ـــــ0 في افتتاح الجولة. وتصدر الوداد بـ6 نقاط مقابل 5 لاتحاد العاصمة، وحلّ الطليعة ثالثاً بـ4 وطلائع أخيراً بنقطة واحدة.

الرمثا يواجه الأهلي في كأس الأردن

يلتقي، اليوم، الرمثا مع الأهلي على استاد عمان الدولي في افتتاح الدور ربع النهائي لكأس الاردن لكرة القدم. ويلعب، غداً، شباب الأردن حامل لقب النسختين الأخيرتين مع الحسين، والجزيرة مع الوحدات، ويختتم الدور بلقاء الفيصلي مع البقعة الاثنين المقبل. وفي نصف النهائي، يلتقي الفائز في مباراة الرمثا والأهلي مع الفائز في مباراة شباب الأردن والحسين، والفائز في مباراة الجزيرة والوحدات مع الفائز في مباراة البقعة والفيصلي.