بطولة الثانية: مواجهات الفرصة الأخيرة
تدخل بطولة الدرجة الثانية في مراحلها الحاسمة ابتداءً من المرحلة التاسعة التي تفتتح اليوم بأربع مباريات.
ففي المجموعة الأولى يبرز لقاء الشباب الغازية، المتصدر، مع الريان الذي يقام غداً على ملعب صيدا البلدي، وتمثّل المباراة الفرصة الأخيرة للريان الذي يحتاج إلى الفوز لإحياء آماله في العودة الى الأضواء. ويلعب اليوم، هومنمن، المنتفض، مع الإصلاح برج الشمالي، الحصان الأسود، على ملعب بلدية برج حمود، ويستضيف الأهلي النبطة فريق الرياضي العباسية على ملعب كفرجوز حيث تبدو الفرصة مؤاتية لأصحاب الأرض لتحقيق فوزهم الأول بسبب ضعف امكانات الضيوف.
وفي المجموعة الثانية، يواجه النهضة بر الياس، المتصدر، مضيفه المحبة طرابلس على ملعب طرابلس الاولمبي، وسيسعى الأول الى إبقاء سجله خالياً من أي تعثّر بينما يسعى الثاني إلى الاقتراب من المركز الثاني. ويلعب الاجتماعي مع هومنتمن على ملعب طرابلس البلدي، في مباراة الرمق الأخير لهومنتمن الذي يواجه خطر الهبوط الى الدرجة الثالثة. وتقام، غداً، مباراة السلام زغرتا، الثاني بـ12 نقطة، مع مضيفه المودة طرابلس، الثالث بـ11، على ملعب طرابلس الأولمبي، وسيحاول كل منهما قطف نقاط المباراة للانقضاض على المركز الثاني. (تقام جميع المباريات الساعة 14:15).

شباب الخيام يكرّم هاشم

تقيم ادارة نادي شباب الخيام الرياضي ولاعبوه حفل تكريم لروح إداريّها الفقيد نبيل محمود هاشم، تقديراً لعطاءاته لناديه وبلدته، وذلك بين العاشرة والحادية عشرة من صباح الأحد 30 الجاري، في البيت الخيامي في شارع السيد هادي نصر الله. وقد دعت الإدارة العائلة الرياضية والاعلامية إلى حضور هذا التكريم.
(الأخبار)