طائرة لبنان «تقلع» اليوم
تنطلق اليوم بطولة لبنان للكرة الطائرة، بعدما تأجلت أسبوعاً بسبب الأحداث الأمنية. ويتقابل البوشرية والمعني على ملعب المر (الساعة 20:00)، وفي الوقت ذاته يلعب قنات والأنوار على ملعب نورث هافن.
وتجرى غداً السبت 5 مباريات، فيلعب أنفه وبيبلوس على ملعب نورث (الساعة 19:30)، والرسل والقلمون على ملعب الرسل(18:30)، والجيش والأنطوني على ملعب لحود (19:00)، والسفارة وقيتولي على ملعب الرسل (20:30)، وغزير والأمن العام على ملعب غزير (20:00). وتنطلق المرحلة الثانية يوم الاثنين بلقاء البوشرية وقنات على ملعب المر (الساعة 20:00).

فروسية لبنان تشارك في الدوري العربي

تواصل الفروسية اللبنانية مشاركتها في منافسات الدوري العربي المؤهلة لبطولة كأس العالم (دول المجموعة السابعة). وتمثلت المشاركة اللبنانية عبر الفارسين كريم فارس وجوزف عساف ورغم عدم اكتمال عافية خيل كريم فارس (كاش اونلي) فانه استطاع ان يحل ثالثاً في المرحلة الخاسمة في الشارقة ضمن مسابقة «Mini Grand Prix» كذلك جاء سابعاً في مسابقة «Grand Prix» وكرر هذا الترتيب ايضاً في المرحلة السادسة في ابو ظبي.

سباقا تزلّج السبت والأحد المقبلين في الأرز

قرّرت لجنة الأمور المستعجلة في الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج إقامة سباقي التزلج، المؤجلين سابقاً بسبب عدم كثافة الثلج والأوضاع الأمنية، غداً وبعد غد في الأرز على منحدرات جبران خليل جبران. ويقام غداً سباق تعرّج قصير لفئات الرجال والسيدات والناشئين. وتجرى عملية سحب القرعة، اليوم الساعة 18:45، في أوتيل «أوبيرج دي سيدر».
ويقام غداً سباق تعرج طويل لفئات الرجال والسيدات والناشئين، وتسحب القرعة غداً. ويحق لكل ناد إشراك أربعة لاعبين عن كل فئة، وترسل الأسماء إلى الأمانة العامة قبل الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم.

مشروع «الهواء الطلق» لصقل المواهب

يتواصل مشروع رياضة الهواء الطلق للأولاد بإشراف المهندس مازن رمضان عضو اللجنة التنفيذية الاولمبية، ضممن آلية معتمدة من مؤسسة (CCCP) عربياً وعالمياً، لتنمية مهارات الاولاد من عمر 8 الى 15 سنة من الجنسين. ويقوم 300 مدرب موزعين على مناطق لبنان بتدريب نحو10 آلاف ولد، وتقدم اليهم المعدات الرياضية اللازمة ويتلقّون معلومات ثقافية وقانونية تعزز تفاعلهم الاجتماعي والوطني، خصوصاً بعد العدوان الصهيوني على لبنان وتداعياته.

علامة في ضيافة {كل الرياضة}

يستضيف برنامج “كل الرياضة” الذي يقدّمه الزميل نجيب قاعي على شاشة anb، الليلة الساعة 18.00، الامين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم رهيف علامة. وستتناول الحلقة شؤون الكرة اللبنانية والنظرة الى مستقبلها في ظل الاوضاع المحيطة بها حالياً.