تعادل قطر مع الوكرة 1ــ1، أمس، في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم. وتقدم قطر بهدف العماني عماد الحوسني في الدقيقة 74، الا ان ميرغيني الزين خطف هدف التعادل لوكرة قبل دقيقة على النهاية، ليخفق الطرفان في الدخول ولو مؤقتا الي المربع الذهبي بعدما توقف رصيد كل منهما عند 22 نقطة مقابل 24 نقطة للعربي والريان الرابع والخامس على التوالي اللذين يلتقيان مع الخور والغرافة. وفي مباراة أخرى فاز الأهلي على أم صلال 2 ــ 1.سورياالأردن
ضيّق الفيصلي الخناق على ثنائي الصدارة الوحدات والبقعة، بفوزه المستحق على مضيفه العربي 4ــ2 في افتتاح المرحلة العاشرة (الاولى اياباً) من الدوري الأردني. وسجل للفيصلي محمد خميس وعبد الهادي المارحمة والمصري محمد عادل ومؤيد سليم في الدقائق 11 و18 و82 و85، وللعربي محمد بكار ويوسف الشبول في الدقيقتين 26 و75. ورفع الفيصلي رصيده الى 20 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر البقعة الذي يلعب اليوم مع الرمثا، ونقطة واحدة عن الوحدات الثاني الذي يلتقي مع الجزيرة.
اما العربي، فتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس. ويلعب اليوم أيضاً، اليرموك مع الحسين، على ان تختتم المرحلة الاحد بلقاء اتحاد الرمثا وشباب الاردن.
السعودية
سيكون استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة اليوم مسرحاً للقاء المرتقب الذي يجمع قطبي مدينة جدة السعودية الاتحاد “العميد” بجاره الأهلي “القلعة” في نهائي النسخة الـ22 من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم.
(أ ف ب)