مباراتان اليوم ضمن بطولة الطائرة
تقام اليوم مباراتان ضمن المرحلة الرابعة من بطولة لبنان للكرة الطائرة، حيث يلتقي فريقا الأنطوني وبيبلوس، عند السابعة على ملعب الأنطوني، ويلتقي فريق السفارة الأميركية مع قنات في الثامنة على ملعب الرسل. ويلتقي غداً عند السابعة والنصف فريقا الرسل والبوشرية على ملعب الرسل. وكانت اللجنة الإدارية لاتحاد اللعبة قد اجتمعت في مقرها وأخذت العلم بانطلاق بطولة لبنان لفئات الممتاز والألف والباء بنجاح تام وتثبيت كل النتائج. وحددت يوم 24 آذار 2007 موعداً لإطلاق بطولة لبنان للدرجة الثانية.

انتخابات الاتحاد اللبناني للفروسية

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للفروسية أمس جلستها السنوية في مقر اللجنة الأولمبية في حضور مندوب وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات و12 جمعية يحق لها التصويت، وتغيّب نادي ضبية كونتري كلوب. وبعد موافقة الجمعية العمومية بالاجماع على التقريرين الاداري والمالي وانتخبت اللجنة الادارية الجديدة مع بقاء اللواء سهيل خوري رئيساً وكريم بدارو أميناً للسر.

البرازيلي أدريانو مدرباً لمنتخبي الشباب والناشئين

استقدم الاتحاد اللبناني لكرة السلة المدرب البرازيلي أدريانو غيرالديس (42عاماً)، للإشراف على منتخبي لبنان (دون 19 و17 عاماً) استعداداً للمشاركة في بطولة العالم للشباب في صربيا في تموز 2007، وبطولة غرب آسيا للناشئين في طهران خلال آب. وستنطلق ورشة التحضير الجدي للمنتخب على ملعب مدرسة الحكمة ــ الجديدة، ابتداء من الاسبوع الجاري.

الأنطونية يفوز ببطولة الساندا

أحرز نادي الأنطونية بعبدا لقب بطولة الكونغ فو (أسلوب الساندا) التي نظمها اتحاد اللعبة على ملعب الأنطونية، بحضور رئيس الاتحاد جورج نصير والإداريين وأهالي اللاعبين. وفي النتائج: فاز أنطوني كيفاوي ــ نادي الأنطونية (وزن 60 كغ)، وريشار باسيل ــ بودا (65كغ)، وشادي ميلان ــ الأنطونية (80 كغ)، وجو كامل ــ الأنطونية (85)، وإيلي صهيون ــ بودا (90كغ). وفي ترتيب الأندية فاز الأنطونية تلاه الأمن الداخلي ثم بودا أدما ثالثاً.

جوردان «ليبيرو» الحكمة في الإياب

حسمت إدارة نادي الحكمة أمرها لإبقاء فريقها الكروي في خط المنافسة والتألق، وفي هذا السياق اتصلت باللاعب البرازيلي جوردان (سبق أن لعب مع فريق أولمبيك اللبناني) ليكون ضمن صفوف الفريق في مرحلة الإياب. ويتوقع وصوله منتصف الأسبوع المقبل بحسب مصدر إداري في نادي الحكمة. وفي المعلومات أن إدارة «الأخضر» اتفقت مع جوردان قبل انطلاق الموسم الجاري، لكن عدم تمكّن اللاعب من الوصول إلى بيروت قبل إقفال باب التواقيع جعل الإدارة تغض النظر عن استقدامه.