strong>آسيا عبد الله
تنطلق، اليوم، منافسات المرحلة الثالثة من إياب بطولة لبنان في كرة السلة للرجال، بلقاء وحيد عند الخامسة عصراً، يستضيف فيه أنترانيك فريق الشانفيل على ملعبه في قاعة دميرجيان. وتُستكمل المرحلة غداً بلقاءين، يجمع الأول فريقي المتحد والمعهد الأنطوني في طرابلس، فيما يحلّ فريق أبناء أنيبال زحلة ضيفاً على الرياضي في التوقيت عينه. وتُختتم المرحلة الثالثة من الإياب بمباراة تجمع بلوستارز والحكمة عند العاشرة من مساء الاثنين، على ملعب ميشال المرّ. ويعدّ هذا اللقاء الأكثر حماسة ولا سيما في ظل تعطّش الثاني للفوز والنقاط، في الوقت الذي يظهر فيه فريق الأنطوني مستميتاً للهروب من ذيل الترتيب.
وهنا ترتيب فرق الرجال بعد ختام المرحلة الثانية (إياب):
1ــــ الرياضي برصيد 27 نقطة (فاز في 9 مباريات من أصل 9).
2 ــــ بلوستارز 25 نقطة (فاز في 8 مباريات من
أصل 9).
3 ــــ الشانفيل 19 نقطة (فاز في 5 مباريات من أصل 9).
4 ـــــ الحكمة 17 نقطة (فاز في 4 مباريات من اصل 9).
5 ــــ المتحد برصيد 17 نقطة (فاز في 4 مباريات من أصل 9، وحلّ خامساً بفارق المواجهة مع الحكمة الرابع، بعد ان خسر امامه في آخر مباراة بينهما).
6 ــــ أنترانيك 15 نقطة (فاز في 3 مباريات من أصل 9).
7 ــــ أنيبال زحلة 13 نقطة (فاز في مباراتين من
اصل 9).
8 ــــ الانطوني 11 نقطة (فاز في مباراة وحيدة من
اصل 9).
وفي بطولة لبنان للسيدات ، اختُتمت المرحلة الثالثة من الذهاب، أمس، بفوز للرياضي على هومنتمن أنطلياس 00 ــ 00، وهذا هو الفوز الثالث لسيدات النادي البيروتي بعد الاول على بيبلوس (بالتغيب)، والثاني على هومنتمن بيروت 60 ــ 35، فيما لقي نادي انطلياس خسارته الأولى منذ انطلاق البطولة، بعد تغلبه على بلوستارز والشانفيل 65 ــ 21، 51 ــ 42 توالياً. وتستمرّ المنافسات «الأنثوية»، فتنطلق المرحلة الرابعة من الذهاب، غداً، بمباراتين، تجمع الاولى أنترانيك (حامل اللقب) وضيفه هومنتمن أنطلياس، عند السادسة مساءً، فيما تستضيف سيدات الرياضي فريق بلوستارز عند السابعة والنصف.
وهنا ترتيب فرق السيدات بعد ختام المرحلة الثالثة ــ ذهاب:
1 ـــ الشانفيل برصيد 7 نقاط (فاز في مباراتين من
أصل 3).
2 ــــ انترانيك بــ 6 نقاط (فاز في مباراتين من اصل 2).
3 ــــ الرياضي بـ 6 نقاط (فاز في مباراتين من اصل 2).