بايرن من دون هارغريفز أمام ريال
باتت مشاركة لاعب وسط بايرن ميونيخ الدولي الإنكليزي أوين هارغريفز في مباراة فريقه المرتقبة مع ضيفه ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، صعبة بحسب ما أورد النادي البافاري على موقعه الإلكتروني، وذلك بسبب إصابة اللاعب في الكاحل، وهو الذي عاد حديثاً الى صفوف فريقه بعد ابتعاده فترة طويلة بسبب كسر في القدم.

فاولر قد يلحق ببيكام إلى أميركا

كشف ستيف نيكول، المدرب الجديد لفريق نيو إنغلاند ريفوليوشن الأميركي، أنه اتصل بمهاجم ليفربول الإنكليزي روبي فاولر لإقناعه بالانتقال الى صفوف فريقه. وينتهي عقد فاولر (31 سنة) مع ليفربول في نهاية الموسم الحالي. واعتبر نيكول أن فاولر قد يقتنع بعبور الأطلسي، إلا أنه حذر من أن عقده لن يكون مشابهاً لمواطنه ديفيد بيكام الذي سينضم بدوره الى لوس أنجلس غالاكسي الصيف المقبل.

فوغتس يريد مستحقاته قبل تدريب نيجيريا

رفض مدرب ألمانيا السابق بيرتي فوغتس الالتحاق بعمله الجديد مديراً فنياً لمنتخب نيجيريا، حتى يدفع له الاتحاد النيجيري لكرة القدم ثلاثة أشهر من راتبه بحسب ما ينص عليه أحد بنود العقد المبرم بين الطرفين.
وكان فوغتس قد قرر تأجيل وصوله الى آبوجا بعد فشل الاتحاد النيجيري في تحقيق مطلبه. وتلعب نيجيريا أولى مبارياتها ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الإفريقية 2008 ضد أوغندا في 24 الشهر الحالي.

وقف بورييلو المتنشّط لثلاثة أشهر

أقرّت لجنة الانضباط في رابطة الأندية الإيطالية المحترفة إيقاف مهاجم ميلان ماركو بورييلو لثلاثة أشهر بسبب ثبوت تناوله مادة الكورتيزون. وأعلن ان نتيجة اللاعب جاءت إيجابية في 22 كانون الأول الماضي عقب خضوعه لفحص بعد مباراة فريقه وروما في 11 تشرين الثاني، وقد أُوقف على الفور، ولذا ستكون عودته الى صفوف فريقه في 21 الشهر الحالي.

لاعب أميركي يقاضي ستويشكوف

أفادت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية أن فريدي ليرينا، اللاعب السابق في دوري كرة القدم للجامعات في الولايات المتحدة، رفع دعوى قضائية في حق النجم البلغاري السابق هريستو ستويشكوف لتسبب الأخير بكسر في قدم الأول عام 2003. ويطالب ليرينا تعويضاً قدره 5 ملايين دولار بدل الأضرار التي لحقت به، من القيّمين على الدوري الأميركي ونادي دي سي يونايتد، إضافة الى المستثمرين فيه، وستويشكوف نفسه.