سيكون ستاد عمان الدولي، اليوم، على موعد مع مواجهة أردنية خالصة تجمع الفيصلي، حامل اللقب، وشباب الأردن وذلك في ذهاب الدور النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وكثف الفريقان تحضيراتهما للمواجهة. وأعلن الفيصلي عن غياب مؤيد ابو كشك واعتبر الشباب ذلك مجرد تمويه فيما لم يخرج اي تصريح رسمي من معقل شباب الاردن حيث تسود اجواء غامضة معسكر الفريق. ويغيب بسبب الايقاف، كل من لؤي العمايرة وحسونة الشيخ ومحمد خميس من الفيصلي، فيما يغيب عن شباب الاردن وسيم البزور.
تعادل الإسماعيلي والأهلي

انتهت مباراة القمة بين الاسماعيلي وضيفه الاهلي بالتعادل 1 ـ 1 في المرحلة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم. وكان الاهلي البادىء بالتسجيل بواسطة حسام عاشور في الدقيقة 22، وأدرك الاسماعيلي التعادل عبر محمد حمص في الدقيقة 45. ولعب الفريقان حتى الان 93 مباراة تعادلا في 25 وفاز الاهلي 48 مرة والاسماعيلي 20 مرة. وتراجع الاهلي الى المركز الثالث برصيد 18 نقطة وحقق الاتحاد السكندري فوزا ساحقا على الالومنيوم 5 ـ 0

الكرامة لتحقيق رقم قياسي

يبحث الكرامة، حامل اللقب والمتصدر، أمام ضيفه جبلة في حمص في المرحلة السادسة من الدوري السوري لكرة القدم عن تعزيز صدراته وبالتالي رقمه القياسي بالمحافظة على نظافة سجله من الخسارة بعد 42 مباراة خاضها في الدوري المحلي. وتفتتح المرحلة، اليوم، بثلاث مباريات فيلتقي الجيش مع الحرية، وحطين مع النواعير، وعفرين المجد.
وتختتم المرحلة، غداً، فيلتقي الطليعة مع الفتوة، والاتحاد مع الشرطة، والوحدة مع تشرين. ومن المتوقع ان ينجح الكرامة في تحقيق مأربه بالفوز على جبلة لفوارق فنية وليتابع بالتالي تحطيمه لرقمه القياسي بعدم خسارته. وكانت آخر خسارة للكرامة في المرحلة الـ15 من موسم 2005ــ2006 امام الحرية 1ــ2.
(أ ف ب)