«فيا» يحقّق في سيارة «ماكلارين 2008»
أكد رئيس الاتحاد الدولي لرياضة السيارات «فيا» البريطاني ماكس موزلي أنه سيُعيَّن خبراء مستقلّون للتأكد من عدم مخالفة ماكلارين مرسيدس لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بفيراري عند تصنيعها لسيارة الموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1.
وحذّر موزلي في حديث لشبكة «بي بي سي» من أن «فيا» سيتخذ جميع الإجراءات الضرورية ليتأكد من أن فريق ماكلارين مرسيدس لن يستعمل أياً من المعلومات الموجودة في الملف المسروق خلال تصنيعه لسيارة 2008 «أم بي 4ـــــ23».

ستيفنس لخلافة كومان المنتقل إلى فالنسيا

ذكرت تقارير صحافية المانية أن الهولندي هيوب ستيفنس مدرب هامبورغ مرشح لخلافة مواطنه رونالد كومان المنتقل لتدريب فالنسيا الإسباني بعد تركه ايندهوفن. ولم يخفِ ستيفنس (53 عاماً) رغبته في العودة إلى بلاده، وهو الذي سبق أن دافع عن ألوان ايندهوفن، إلا أنه قد يلقى منافسة على المنصب من مواطنه الآخر مارتن يول الذي أقيل حديثاً من تدريب توتنهام الإنكليزي.

بانديف تحت مجهر بايرن ميونيخ

قصد كشافو بايرن ميونيخ الألماني مدرجات الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية أول من أمس، خلال مباراة الـ«دربي» التي جمعت روما وجاره لاتسيو (3ـــــ2) في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي.
ويعود سبب وجود النجم السابق للفريق البافاري والمنتخب الألماني بول برايتنر ورفاقه في روما، إلى متابعة مهاجم لاتسيو المقدوني غوران بانديف الذي يبدو محط اهتمام بايرن، حيث ذكرت تقارير صحافية أن اللاعب سينتقل في الفترة المقبلة إلى «اليانز ارينا» مقابل 21 مليون جنيه استرليني. وكان برايتنر قد علّق في وقتٍ سابق على الموضوع قائلاً: «نعم نريد غوران بانديف. لقد قدمنا بالفعل لمشاهدته في ثلاث مباريات وسنعود بالطبع في مناسبات لاحقة».

اتلتيكو يفتقد فورلان وأغيرو

أعلن نادي أتلتيكو مدريد أن مهاجمه الدولي الأوروغوياني دييغو فورلان سيغيب عن صفوفه نحو 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة أمام إشبيلية 4ـــــ3 في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني. وأكد النادي أن فورلان سيغيب عن المباريات المقبلة للفريق وعن صفوف منتخب بلاده الذي سيواجه تشيلي والبرازيل في 17 و21 الجاري ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2010. ويعاني الأرجنتيني سيرجيو اغيرو من الإصابة أيضاً وتحوم الشكوك حول مشاركته في منافسات المرحلة الـ11 ضد فياريال.