أنهت بعثة لبنان مشاركتها في دورة الألعاب الآسيوية الثانية للصالات المغلقة المقامة حالياً في ماكاو الصينية والتي تختتم اليوم بحفل ختام في منتجع فينيشن الضخم في جزيرة تايبا.وحصد لبنان في نهاية البطولة برونزيتين في المواي حصل عليهما مصطفى يغمور ووائل القيسي، بعدما شاركت البعثة في خمسة ألعاب هي كرة الصالات «فوتسال» وألعاب القوى والسباحة والمواي والرقص الرياضي.
وفي اليوم قبل الأخير شارك طارق الكعكي في تصفيات سباق 100م سباحة حرة فسجل 57,03 ثانية فيما سجل مكرم فتول 58,55 ثانية في السباق ذاته.
وشارك جورج فتول ونديم بركات في تصفيات 100م متنوعة فسجل الأول دقيقة و9,10 ثوان والثاني دقيقة و16,27 ثانية.
وعند السيدات خاضت ماريا أبو نادر سباقها الأخير في تصفيات 100م حرة فسجلت دقيقة و10,20 ثوان. كذلك سجلت ماريا علام 39,45 ثانية في تصفيات 50 م صدراً.
يوم رياضي بين البلمند والأميركية
نظّمت دائرة الرياضة في جامعة البلمند بالتنسيق مع دائرة الرياضة في الجامعة الأميركية في بيروت يوماً رياضياً على ملاعبها بمشاركة 200 لاعب ولاعبة من الجامعتين، وفي ألعاب: كرة القدم، الميني فوتبول، كرة الطائرة، كرة السلة، البادمنتون، كرة الطاولة والسباحة. وفي النتائج، فازت البلمند على الأميركية في الكرة الطائرة (إناث) وكرة السلة (ذكور) والبادمنتون (ذكور)، فيما فازت الأميركية في الميني فوتبول والبادمنتون (إناث) وكرة الطاولة (ذكور) وفي جميع سباقات السباحة، وتعادلا في كرة القدم (رجال) 2 ـ 2.