بازيلي يختار خمسة محلّيين
استدعى ألفيو بازيلي مدرب منتخب الأرجنتين خمسة من لاعبي الدوري المحلي للانضمام الى تشكيلة الفريق الذي سيواجه بوليفيا وكولومبيا في 17 و21 المقبلين. وهنا التشكيلة: للمرمى: روبرتو ابوندانزييري (خيتافي)، اغوستين اوريون (سان لورنزو)، ماريانو اندوخار (استوديانتيس).
للدفاع: خافيير زانيتي ونيكولاس بورديسو (انتر ميلان)، مارتن ديميكليس (بايرن ميونيخ)، غابريال ميليتو (برشلونة)، غابريال هاينتزه (ريال مدريد)، فابريسيو كولوتشيني (ديبورتيفو لا كورونيا)، هوغو ايبارا (بوكا جونيورز).
للوسط: استيبان كامبياسو (انتر ميلان)، فرناندو غاغو (ريال مدريد)، ماكسيمليانو رودريغيز (أتلتيكو مدريد)، خافيير ماسكيرانو (ليفربول)، خوان رومان ريكيلمي (فياريال)، فيديريكو اينسوا (أميركا)، سيباستيان باتاغليا (بوكا جونيورز).
للهجوم: هيرنان كريسبو (انتر ميلان)، ليونيل ميسي (برشلونة)، سيرجيو أغويرو (أتلتيكو مدريد)، كارلوس تيفيز (مانشستر يونايتد)، جيرمان دينيس (اندبندينتي).

دونادوني يردّ على دومينيك

أكدّ مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو دوناندوني أنه لم يلعب يوماً خلال 25 عاماً من مسيرته في الملاعب مدرباً ولاعباً من أجل التعادل، في معرض ردّه على نظيره الفرنسي ريمون دومينيك عشية الجولتين الأخيرتين الحاسمتين من التصفيات المؤهلة الى كأس أوروبا 2008. وأضاف دونادوني في مؤتمرٍ صحافي عقده في فلورنسا حيث يستعد المنتخب الإيطالي لمواجهة اسكوتلندا السبت المقبل في غلاسغو: «لم أطأ أرض الملعب وأنا أقول لنفسي أريد التعادل هذه المرّة». وكان مدرب فرنسا ريمون دومينيك قد صرّح أخيراً «إن إيطاليا ستذهب الى اسكوتلندا من أجل التعادل». وتحتل إيطاليا المركز الثالث في المجموعة الثانية بـ23 نقطة، بفارق نقطتين عن فرنسا المتصدّرة ونقطة واحدة عن اسكوتلندا.

ليمان لا يمانع اللعب في الدرجة الثانية

أعلن الحارس الدولي الألماني ينز ليمان استعداده لترك أرسنال الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية واللعب في الدرجة الثانية ليضمن مركزه مع منتخب بلاده في كأس أوروبا 2008. وأشار ليمان الى أن «البوندسليغه» يثير اهتمامه من جديد وقد يكون أحد خياراته، كما هي الحال مع الدرجة الألمانية الثانية أيضاً، مضيفاً إنه يرغب في أن يكون موجوداً مع «المانشافت» في كأس أوروبا.

موتو يغيب 3 أسابيع عن فيورنتينا

سيفتقد فيورنتينا ثاني الدوري الإيطالي لكرة القدم، جهود مهاجمه الروماني أدريان موتو لمدة 3 أسابيع بسبب تعرّضه لتمزّقٍ في عضلة فخذه. وأصيب موتو الذي أسهم في تألق فريقه هذا الموسم بتسجيله 6 أهداف في الدوري حتى الآن، في مباراة، أول من أمس، التي مُني خلالها فيورنتينا بهزيمته الأولى أمام أودينيزي (1ــ2).