احتضنت، أمس، قاعة جاسم بن خالد آل ثاني لنادي السد في طريق المطار، أول مباراة رسمية عليها، بلقاء الهوليداي بيتش والجنوب الرياضي تول، ضمن مباريات المرحلة الـ11 من بطولة لبنان لكرة اليد، وانتهت بفوز الهوليداي 32 ــــ 28 (الشوط الأول 18 ـــ 13 للهوليداي)، بحضور رئيس اتحاد اللعبة عبد الله عاشور. وقبل بداية اللقاء، قدّم أمين سر الاتحاد جورج فرح باقة ورود إلى رئيس نادي السد تميم سليمان بمناسبة افتتاح القاعة. جاءت المباراة متكافئة وسريعة، وخاضها الهوليداي بغياب نجميه: مارك أبيض وكميل لحود. وكان أفضل مسجل للهوليداي طوني بولس (6 أهداف)، ومروان نعمة 5 أهداف للجنوب.

يغمور بطل كأس لبنان في سافات

أقام الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــــ سافات كأس لبنان في قاعة نادي التعاضد بمشاركة 127 لاعباً ولاعبة من 12 نادياً. وأسفرت النتائج عن تفوّق نادي يغمور في فئة (8-12 سنة) الذي حصد 70 نقطة، متقدماً على نادي غولد جيم بـ42 نقطة ونادي هلال النصر بـ20 نقطة. وفي فئة (13-17 سنة) أحرز نادي يغمور المركز الأول أيضاً بـ66 نقطة، يليه هلال النصر بـ27 نقطة واللواء بيروت بـ18 نقطة.

ماراثون بيروت: مؤتمر لتقديم النجوم

دعت جمعية بيروت ماراثون لحضور مؤتمر إعلامي، غداً السبت، يعقد الساعة 11 قبل الظهر في فندق راديسون ساس ــــــ مارتينيز (عين المريسة) وذلك للإعلان عن العدّائين المحترفين المشاركين في سباق بلوم بيروت ماراثون 2007 وتقديم المعلومات المتعلقة بهم، إلى جانب الشخصيات الرسمية والأجنبية التي وصلت بيروت لمواكبة الحدث. وكانت الجمعية قد احتفلت أمس، بافتتاح المركز الإعلامي للسباق بحضور مسؤوليه وعدد من ممثلي الشركات الراعية ووسائل إعلامية، حيث جال المدير الإعلامي للجمعية حسان محيي الدين في أقسام المركز المجهز بوسائل الاتصال الحديثة، شارحاً آلية العمل، على أن ينتقل المركز يوم السباق، الأحد، إلى نقطة الوصول قرب فندق السان جورج.
وفي جانب آخر، أعلنت جمعية «طفولة» مشاركتها في الماراثون، والأهم مشاركة أطفال السرطان، ووعدت بالتحضير لمفاجأة خلال الماراثون.

بطولة «طاولة» زهرة الإحسان

أحرزت نيكول كزما بطولة ناشئات مدرسة زهرة الإحسان في كرة الطاولة بفوزها في المباراة النهائية على لارا الهبر (2 ـ 0)، فيما حلّت بيرلا حداد وأوفيما كزما في المركز الثالث. وفي فئة الشبلات، حلّت ميلاني طحّان في المركز الأول، فآمال نكد (ثانية) وناتالي عجوز وميلاني إسطفان في المركز الثالث. وعند الصغيرات، تصدّرت ليتسيا ليون، تلتها سيرين نخلة وثالثة ميليسا أبي رميا وميكاييلا خير الله.