الأنصار والطلائع؟
جرت، أمس في وقت متأخّر، مباراة الأنصار ومضيفه طلائع الجيش المصري، في إياب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال العرب، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 1 ـــــ 1. ولم نتمكن من متابعة نتيجتها بسبب إقفال الصفحة الرياضية قبل انتهاء المباراة.

اجتماع مصيري لاتحاد الطائرة

تجتمع اليوم اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة بعد 6 أشهر من الانقطاع الحاصل بين أعضائها المنقسمين الى 4 تكتلات، ومن المتوقع أن تكون الجلسة مصيرية بامتياز، نظراً لسخونة المواضيع المطروحة على جدولها. وأمس، عقد عرّاب اللعبة العائد جان همام اجتماعاً مع أعضاء اللجنة الدائرين في فلكه وخرجوا بقناعة «أن يبنى على الشيء مقتضاه»، وفي المعلومات أن همام يمارس ضغوطاً كبيرة على رئيس الاتحاد وليد يونس، حتى باتت مسألة بقاء الأخير في موقعه بيد همام الذي أصبح أكثر قرباً الى معارضي يونس، بناء على المعطيات البارزة، ويبدو أن الأسبوع الجاري سيكون مصيرياً للاتحاد.

قياسيّان لعبد اللطيف ونعمة في برلين

شاركت نخبة من العدّائين والعدّاءات من ناديي «عبر لبنان» لعدّائي الطرق والقدامى ومن الجيش اللبناني في ماراتون برلين الدولي الذي أُقيم في العاصمة الألمانية. وفي النتائج، حطّم العدّاء عمر عبد اللطيف (الجيش اللبناني) الرقم القياسي اللبناني بتسجيله ساعتين و27 دقيقة و54 ثانية، والرقم السابق للعدّاء داوود مصطفى من نادي المريميين ومقداره 2،28،16 س، وسجّله في ماراتون لندن في نيسان الفائت. أما العدّاءة ماريا بيا نعمة التي عانت من اعياء شديد خلال السباق، فنجحت في تحطيم الرقم القياسي اللبناني مسجّلة 3،11،00 س.

دورة النبطية الفوقا الرمضانية

اكتمل عقد الفرق الثمانية المتأهلة الى الدور ربع النهائي من بطولة النبطية الفوقا الرمضانية، المقامة على ملعب «نيوكامب»، بعد تأهل فرق كفرتبنيت والتضامن عن المجموعة الأولى، والأهلي والشرقية عن الثانية، والنبطية الفوقا وزفتا عن الثالثة، وحاروف وزبدين عن الرابعة، علماً أن 16 فريقاً شاركوا في الدور الاول وزعوا على أربع مجموعات.