بايرن من دون كان لشهرٍ كامل
كشف مدرب بايرن ميونيخ أوتمار هيتسفيلد أن حارس المرمى المخضرم أوليفر كان سيخضع لعملية جراحية في كوع ذراعه اليمنى وسيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الشهر الحالي على أقل تقدير. وعانى كان طوال الأسابيع الماضية من إصابات مختلفة، وهو غاب عن المباراة الأخيرة لبايرن أمام باير ليفركوزن (1ــ0) ضمن الدوري المحلي السبت الماضي، وقد حلّ مكانه الشاب ميكايل رينسينغ. ويبدو أن كان (38 عاماً) الذي سيعتزل اللعبة في نهاية الموسم الحالي يعاني من إلتهاب في كوعه، لذا فإن العملية الجراحية تبدو الطريقة الأمثل للشفاء من أجل العودة الى الفريق البافاري الذي يتصدر ترتيب الدوري الألماني بفارق 4 نقاط عن أقرب مطارديه شالكه وصيف بطل الموسم الماضي.

باندياني يبتعد عن أوساسونا

سيغيب مهاجم نادي أوساسونا الإسباني الاوروغوياني والتر باندياني عن الملاعب من أسبوعين الى ثلاثة إثر إصابته في قدمه اليمنى. وأصيب باندياني، الذي انتقل في بداية الموسم من إسبانيول، خلال المباراة التي خسرها أوساسونا أمام أتلتيكو مدريد 0ــ2 ضمن الدوري المحلي.
وكان باندياني سجل 7 اهداف في الدوري الإسباني مع اسبانيول الموسم الماضي وساهم في بلوغه نهائي مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي حيث خسر بركلات الترجيح امام مواطنه إشبيلية، وتوّج هدافاً للمسابقة الاوروبية برصيد 11 هدفاً.

30 موقوفاً في أحداث «دربي» تورينو

أعلنت الشرطة المحلية انها اوقفت 30 مشجعاً قبل إنطلاق «دربي» مدينة تورينو بين يوفنتوس وتورينو (1ــ0) ضمن الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسبب أعمال عنف بين جمهور الفريقين.
واسفرت المواجهة بين الجمهورين اللدودين الى إصابة ثلاثة أشخاص بينهم مصوّر تلفزيوني يعمل لصالح قناة «سكاي» المعروفة. وأفادت الشرطة أن المشجعين الـ30 الذين تمّ القبض عليهم وجهت إليهم تهم بالعصيان وحيازة الاسلحة بطريقة غير قانونية.

قرعة كأس الأندية الفرنسيّة المحترفة

سيبدأ ليون حملته في كأس الاندية الفرنسية المحترفة امام كاين في الدور الرابع. وسيلعب مرسيليا أمام متز الذي يقبع في قاع ترتيب الدرجة الاولى. وسيكون نانسي، الذي يتقاسم صدارة الدوري مع ليون، المرشح الأوفر حظاً للفوز عندما يستضيف اميان الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية. وسيلتقي موناكو مع لنس، بينما سيسعى باريس سان جيرمان الذي لم يفز على ارضه في اي مباراة هذا الموسم الى انهاء سوء الطالع الذي يلازمه عندما يستضيف مونبلييه احد اندية الدرجة الثانية. وستقام المباريات في 30 و31 الشهر الحالي.