يونس يدعو إلى جلسة «طائرة»
دعا رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد يونس إلى جلسة في مقر الاتحاد، الساعة الرابعة من عصر اليوم، وتضمّنت الدعوات الممهورة بتوقيع يونس مواضيع عدة للتباحث (برنامج عمل)، فيما الأجواء الملبدة في سماء الاتحاد ستحول دون انعقاد الجلسة (فقدان النصاب)، وخصوصاً في ضوء الاستقالات الجماعية التي تم تداولها أخيراً.

بروفة أخيرة ومعسكر للإرشاد المدعّم

وقّع أمس على صفوف نادي الإرشاد (أبقى على اسمه بعد تعثر عملية الدمج مع نادي البرج)، اللاعب حسن ملاح منتقلاً من الريان، وكان الجهاز الفني قد ضم سابقاً حسين سويدان وحسين سلامة (طرابلس) وبلال حمود (البرج) وعباس طحان (الريان)، فيما لم يزل اسم فؤاد حجازي قيد التداول بانتظار جلاء الأمور في نادي الحكمة. وحسمت إدارة الإرشاد التدعيم الأجنبي باستقدام المصريين إسلام صيام (ليبيرو) وعصام مكي (مهاجم) والنيجيري محمد عمر (صانع ألعاب). ويتقابل الفريق عصر اليوم مع الراسينغ في بحمدون، ومع الأنصار (الخميس ـــــ ملعب الأنصار)، والمباراتان بمثابة بروفة أخيرة لمدربه أسامة الصقر لاعتماد التشكيلة للبطولة الموعودة في 20 الجاري، وسينخرط الإرشاد في معسكر داخلي (بحمدون ـــــ من 17 إلى 20 الجاري).

السباق الثاني في الكارتينغ

ضمن منافسات سباق الكارتينغ الذي ينظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة على حلبة Pit Stop (ذوق مصبح)، أحرز شربل كنعان لقب فئة الرجال وماتياس نجيم لقب فئة الصغار (دون الـ9 سنوات)، وحضر المسابقة نائب رئيس النادي المنظّم جاك صالحة وجمهور كبير من هواة رياضة الكارتينغ. وجاء في المراكز الأولى: شربل كنعان يليه شانت ايتيميزيان وبول نجيم. وفي فئة الصغار، حلّ ماتياس نجيم أولاً يليه إلياس سعود ثم وليم ستيل.
وفي ختام السباق وزّع مدير اللجنة الرياضية الوطنية كابي كريكر وأعضاء اللجنة المنظّمة الكؤوس على الفائزين.

التضامن جدد لديريك وضم شويّخ

ضم نادي التضامن صور إلى صفوفه، أمس الاثنين، المهاجم غسان شويخ (من شباب الساحل) والحارس الواعد علي راشد ليلا (من الشباب الغازية)، ونجح في الإبقاء على النيجيري ديريك ايبا (وسط مهاجم)، فيما يشارك في التمارين لاعبان نيجيريان (مهاجم وارتكاز) ومن المتوقع ضمّهما قريباً إلى النادي الجنوبي.

تنس أنترانيك السنوي

أعلن نادي أنترانيك تنظيم دورته السنوية في التنس، من 13 حتى 15 تشرين الأول الجاري على ملاعب سنتر دميرجيان ـــــ النقاش، بإشراف الاتحاد اللبناني. وهي مخصصة لفئتي فردي الناشئين والناشئات (من 12 إلى 14 سنة). ويتم التسجيل للاشتراك في مقر النادي (سنتر دميرجيان) ومقر اتحاد اللعبة، أو الاتصال بالحكم الدولي طانيوس كنعان المنتدب لمواكبة الدورة (03824901). وستجرى القرعة عند الساعة 11 من قبل ظهر الجمعة 12 الجاري في مقر النادي.