جولة في افتتاح ملعب الصفاء
ينظّم الاتحاد اللبناني لكرة القدم في الرابعة من بعد ظهر اليوم جولة للاعلاميين الرياضيين على ارض ملعب الصفاء المتجدد، وذلك بمناسبة انتهاء ورشة تعشيبه الاصطناعي ضمن خطة لمشروع «فيفا غول»، وبات الملعب جاهزا لاستقبال مباريات الدوري العام المحلي اضافة الى تمارين المنتخب الوطني الذي سيتمرّن عليه بعد الافتتاح مباشرة.

سباقان بين بيروت والكسليك

قبل نحو شهر على ماراتون بيروت الدولي الخامس، المقرر في 18 تشرين الثاني، نظمّت شركة «نايك» سباقين تحت اشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، الأول لـ10 كيلومترات بين ضبيه والكسليك، والثاني 21،1 كلم (نصف ماراتون) بين بيروت والكسليك بمشاركة عدائين وعداءات من النوادي اللبنانية كافة. وفي السباق الأول، جاء في المراكز الأولى، محمد عجمي (الجيش اللبناني) وغلوريا مسلّم (الجمهور). وفي السباق الثاني جاء في المراكز الأولى، بلال ابو سعيد (الجمهور)، احمد دركوشي وعمر عبد اللطيف (الجيش اللبناني)، أحمد خليفة واحمد غزيّل وفايز الريس ورهيف تميم ونزار الداعوق وديد صباّغ وجاكي يونان (القدامى)، فرنسيس غاي (سفيرة بريطانيا في لبنان) ماريا بيا نعمه ومي زيدان واولغا طراد ومروان عربي وبيار بانسليون (عبر لبنان لعدائي الطرق). وأقيم حفل توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات.

رماية كاونتري كلوب

أحرز الرماة بيار حريقة وجهاد حيدر وعلي عطية وسميح البحري وفارس صهيون، ألقاب دورة الرماية في نادي ليبانون كاونتري كلوب (عيتات) برعاية جوزيف تابت وتنظيم «عقيقي وساره غروب». وافتتح تابت المسابقة التي تحمل اسم نجله الرامي روي تابت، وجاء في المراكز الأولى، بيار حريقة (التراب)، جهاد حيدر (التراب الاميركية أ)، علي عطية (التراب الاميركية ب)، سميح البحري (حمام أ)، فارس صهيون (حمام ب). وفي الختام، وُزّعت الكؤوس والجوائز على الفائزين بحضور المشرف العام على التنظيم طوني سارة.

اللويزة تكرّم رياضيين بارزين

كرّمت جامعة اللويزة عدداً من الطلاب الرياضيين البارزين هم راي باسيل وكريستيل شالوحي ورودي فراج وميغيل مارتينيز، بحضور مدير مكتب شؤون الطلاب الأب بشارة خوري ومدير الرياضة في الجامعة جورج ناضر. وجرى التكريم في اليوم الأخير للتسجيل في الألعاب الرياضية الذي ينظمه مكتب الرياضة بداية كل عام. وتنظم الجامعة دورة رياضية جامعية في الستريت بول والميني فوتبول في 25 و26 و27 الشهر الجاري.