إنتر وأياكس وإنترناسيونال في دبي
أكد نائب رئيس مجلس اداراة شركة الصكوك الوطنية الاماراتية منظّمة بطولة محمد بن راشد آل مكتوم لكرة القدم، ناصر بن حسن الشيخ، ان اندية انتر ميلان بطل ايطاليا واياكس امستردام الهولندي وانترناسيونال البرازيلي ستشارك في النسخة الثانية التي ستقام من 5 الى 7 كانون الثاني المقبل في دبي وتبلغ قيمة جوائزها 2.5 مليون دولار.
وكشف ان الفائز بالمركز الاول سيحصل على مليون دولار، والثاني على 700 الف والثالث على 500 الف، والرابع على 300 الف.

وقف ديدا مباراة واحدة بدلاً من إثنتين

أعلن نادي ميلان الايطالي، بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، ان العقوبة التي فرضها الاتحاد الاوروبي للعبة على حارس مرماه البرازيلي ديدا بالايقاف مباراتين بسبب ادعائه الاصابة بعد دخول احد مشجعي سلتيك الاسكوتلندي الى ارض الملعب خلال المباراة بين الفريقين، قد خفضت الى مباراة واحدة.
وسيغيب ديدا عن اللقاء امام شاختار دونتسك الاوكراني، غداً على ملعب «سان سيرو»، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، لكن سيتمكن من المشاركة في الجولة الرابعة ضد الفريق عينه في كييف. وكان ديدا قد تظاهر بأن الاصابة عنيفة وتسبّب بها المشجع في المباراة التي فاز فيها سلتيك 2-1 واخرج على حمالة، بيد ان اصابته في اليد كانت طفيفة جداً لدرجة ان مدربه كارلو انشيلوتي اعتبر ان الحارس "بالغ كثيراً" بادعائه الاصابة.

روسيّة تطعن زوجها الإنكليزي

طعنت روسية زوجها الانكليزي خلال مباراة روسيا وانكلترا (2-1) الاسبوع الماضي في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الامم الاوروبية 2008. وأفادت مصادر صحافية أن زوجاً بريطانياً طلب خروج زوجته الروسية من قسم الشرطة رغم اعتدائها عليه بالسكين بعد تشاجرهما عقب مشاهدة المباراة. وألقي القبض على الزوجة الروسية بعدما طعنت زوجها مرتين في ذراعه، وقد تمّ نقله إلى المستشفى.

بيشيك من 125 إلى 250 سي سي

أفاد الدراج التشيكي لوكاس بيشيك انه سينتقل من فئة «125 سي سي» الى فئة «250 سي سي» في العام المقبل خلال مشاركته في بطولة العالم لسباقات الدراجات النارية. واكد بيشيك في مؤتمر صحافي عقده بعيد وصوله الى مطار براغ عائداً من ماليزيا حيث شارك في الجولة السادسة عشرة قبل الاخيرة من بطولة العالم، انه حصل على عقدٍ لمدة عام مع فريق "أيمي كافيه لاتيه" وسيشارك على دراجة «ابريليا» الى جانب بطل العالم السابق في «125 سي سي» السويسري توماس لوثي الذي انتقل هذا الموسم الى «250 سي سي» ايضاً.