ترحيل الأوكراني لينسكي وعودة زهران إلى «الأخضر»
استغنى نادي الحكمة عن لاعبه الاوكراني الجديد رومان لينسكي عقب الاداء المخيّب الذي قدّمه خلال مباراته الاولى امام الراسينغ (0ـ2)، الاحد الماضي، وهو يفترض ان يغادر الى بلاده اليوم. وتردّد في مجالس ضيّقة أن الجهاز الفني للحكمة يدرس امكانية عودة قائده السابق سهاد زهران لسدّ الثغرة الدفاعية التي بدت واضحة في مباراته الاخيرة، على ان يلتحق «الليبيرو» الخبير بتمارين فريقه في أقرب فترة ممكنة لاستعادة جهوزيته البدنية بعد ابتعاده لفترة لا بأس بها عن الملاعب.
وبدا لافتاً ان موقع الحكمة على شبكة «الانترنت» انتقد بقساوة الصورة التي ظهر عليها الفريق أمام جاره، معيداً السبب الى «غياب الادارة الجيّدة والقرارات التي اتخذت منذ آب الماضي عبر الاستغناء عن ابرز اللاعبين والتبديل الذي شهده الكادر الفني».

خوري في اجتماعات غرب آسيا

شارك رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية سهيل خوري في اجتماعات المكتب التنفيذي لاتحاد غرب آسيا والذي ترأسه الشيخ طلال الفهد في الكويت. وأبرز المقررات: تأجيل اختيار المدينة المضيفة للدورة الرابعة لألعاب غرب آسيا 2009 حتى آذار 2008. ـ تحديد عدد اللجان (11) وبمعدل 5 أعضاء لكل لجنة. ـ الترحيب بمساعدة دولة الكويت (500 الف دولار) للاتحاد. ـ إستئجار مقر للاتحاد في الكويت. وتوجه خوري بالشكر الى دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا لاستضافة اللقاء.

الريشة الطائرة تبدأ نشاطاتها

وافقت اللجنة الإدارية للإتحاد اللبناني للريشة الطائرة، على تحديد الموسم الرسمي للبطولات والمسابقات والنشاطات الرسمية من 27 الشهر الجاري وحتى 1 حزيران 2008، وتنظيم دورة مفتوحة بعنوان «قوانين وانظمة الريشة الطائرة» السبت المقبل في الوحدة الرياضية في بئر حسن إعتباراً من الساعة 9:30 صباحاً، وقررت إقامة دورة الإستقلال يوم الخميس 22 تشرين الثاني، وبطولة بيروت المفتوحة بمشاركة لاعبين من قوات الأمم المتحدة «اليونيفيل» وكلفت الأمين العام جاسم قانصوه تشكيل لجنة الحكام ولجنة الأمور المستعجلة ورفعها للجنة العليا لإقرارها.

عمومية لألعاب القوى

دعا الاتحاد اللبناني لألعاب القوى الأندية المنضمة اليه الى حضور جلسة الجمعية العمومية وذلك عند الساعة الثانية عشرة من ظهر السبت 10 تشرين الثاني المقبل في مقر الاتحاد في الدكوانة. وعلى جدول الأعمال مناقشة واقرار البيانين الاداري والمالي ومشروع قطع الحساب عن السنة الجارية وموازنة العام 2008.