غادرت بعثة منتخب لبنان الوطني الأول، بعد ظهر أمس، إلى الهند لخوض مباراة الإياب أمام منتخبها الوطني، في إطار التصفيات النهائية لبطولة كأس العالم 2010. وكان لبنان فاز ذهاباً 4 ـ 1 في صيدا.وضمت البعثة، التي تخلّف عن مرافقتها لاعب نادي الأنصار نبيل بعلبكي، سبعة إداريين و17 لاعباً فقط وترأسها عضو اللجنة العليا للاتحاد جهاد الشحف.
ويخوض المنتخب الوطني المباراة أمام الهند في مدينة شيناي في مقاطعة مدراس، عند الساعة الثانية والنصف (بتوقيت بيروت الشتوي) من بعد ظهر يوم الأحد 28 الجاري على ملعب جواهر لال نهرو بقيادة طاقم حكام أردني. وسوف تعود البعثة إلى بيروت بعد ظهر الاثنين 29 الجاري.
كما غادرت بيروت، على الرحلة عينها مع المنتخب الوطني، بعثة منتخب لبنان للناشئين (تحت 16 سنة) إلى السعودية برئاسة عضو اللجنة العليا للاتحاد موسى مكي للمشاركة في تصفيات بطولة آسيا للناشئين التي ستقام في مدينة الدمام من 27 الجاري إلى 7 تشرين الثاني.
وعلى صعيد آخر، أنهى منتخب لبنان للشباب (تحت 19 سنة) زيارته إلى قبرص بعدما خاض، أمس الخميس، مباراته الودية الثانية أمام منتخب قبرص للشباب في مدينة بافوس، فخسر أمامه بثلاثة أهداف نظيفة(الشوط الأول 0ــ1)، وكان المنتخب اللبناني قد خاض يوم الثلاثاء الفائت مباراته الودية الأولى أمام مضيفه القبرصي وخسر أمامه 1 ـ 3. وقد عادت البعثة في ساعة متأخرة من مساء أمس إلى بيروت برئاسة عضو اللجنة العليا للاتحاد رفيق عرموني.
(الأخبار)