بلغ الأميركي ماردي فيش الدور الثاني من دورة باريس بيرسي الدولية، آخر دورات الماسترز التسع الكبرى، البالغة جوائزها نحو مليوني يورو، بفوزه على الروسي ديمتري تورسونوف 7ـــــ6 و6ـــــ4. ولحق به الأرجنتيني خوان دل بوترو بتغلبه على الإسباني فيلسيانو لوبيز 6ـــــ4 و6ـــــ3. كما فاز الإيطالي أندرياس سيبي على الأميركي سام كويري 5ـــــ7 و6ـــــ1 و6ـــــ3، والسويسري ستانيسلاس فافرينكا على الألماني نيكولاس كييفر 7ـــــ5 و6ـــــ3. كذلك بلغ الدور الثاني أيضاً، الصربي يانكو تيبساريفيتش بتغلبه على الأميركي فينس سباديا 7ـــــ6 و7ـــــ6.
فيديرر وهينان دائماً في الصدارة

تبادل الإسباني طومي روبريدو والتشيلي فرناندو غونزاليس موقعيهما في التصنيف الجديد الذي أصدره اتحاد لاعبي كرة المضرب للمحترفين، أمس. فتقدم روبريدو من المركز التاسع إلى الثامن، وتراجع غونزاليس من المركز الثامن إلى التاسع. ولم يختلف التصنيف الجديد عن ذاك الصادر الأسبوع الماضي، حيث تصدّر السويسري روجيه فيديرر التصنيف برصيد 7205 نقطة. وحلّ الإسباني رافايل نادال في المركز الثاني، يليه الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الثالث. وجاء الروسي نيكولاي دافيدنكو في المركز الرابع، يليه الأميركي اندي روديك في المركز الخامس. وجاء في المركز السادس الإسباني دافيد فيرير، تلاه الأميركي جيمس بلايك في المركز السابع، واحتل الألماني طومي هاس المركز العاشر.
وعند السيدات، تقدمت الأميركية سيرينا وليامس من المركز السادس إلى الخامس، فيما تراجعت الروسية ماريا شارابوفا من الخامس إلى السادس. كما تقدمت السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا من المركز العاشر إلى المركز التاسع برصيد 2242 نقطة، فيما تراجعت الفرنسية ماريون بارتولي من التاسع إلى العاشر برصيد 2161 نقطة. وواصلت البلجيكية جوستين هينان تربعها على عرش ترتيب السيدات برصيد 5930 نقطة، تلتها الروسية سفتلانا كوزنتسوفا في المركز الثاني برصيد 3750 نقطة، ثم الصربية إيلينا يانكوفيتش في المركز الثالث برصيد 3475 نقطة، فالصربية آنا إيفانوفيتش في المركز الرابع برصيد 3161 نقطة. وجاءت الروسية آنا تشاكفيتادزه في المركز السابع برصيد 2660 نقطة، ثم الأمريكية فينوس وليامس في المركز الثامن برصيد 2470 نقطة.
(الأخبار)