نيناد يعرف ماهيندرا ويثق بالأجانب
أكّد المدير الفني لفريق النجمة الصربي نيناد ستافريتش أنه يعرف الكثير عن مضيفه ماهيندرا الهندي الذي سيواجهه في 18 الجاري في ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وأشار نيناد إلى أنه يخطط للفوز بلقب المسابقة، ولفت إلى أن إلغاء مسابقة النخبة أثّر سلباً على تحضيرات الفريق. وجدد ثقته بالثلاثي الأجنبي (ميركو، ميلاد وأنتي)، واعداً بتدارك الأخطاء في لقاء الأحد مع المبرّة قبل السفر إلى الهند، وأكد واثقاً «نحن أفضل منهم فنياً وتكتيكياً وبدنياً، والكرة اللبنانية متقدمة بأشواط عن الكرة الهندية».

مجلة الأنصار ودورة «نسائية»

صدر العدد الأول من مجلة «الأنصار» الرياضية في طبعة ممتازة وغنية بالمواضيع المتعلقة بالنادي وإدارته ونجومه وشخصيات مرت عليه، مع لمحات تاريخية لمناسبات هامة وموضوع لإعادة إعمار ملعبه بعد إحراقه المتعمد. وتصدّر الغلاف الأول صورة للفريق بطل الثنائية، وكلمة افتتاح لرئيس اللجنة الإعلامية وضاح الصادق. ويشرف على تحرير المجلة مدير التحرير رياض عيتاني وغي سالمة وأندرياس ورودولف الشامي. ويعتبر صدور المجلة دفعة إعلامية للصحافة الكروية اللبنانية.
  • ينظّم نادي الأنصار بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة القدم، دورته الأولى بكرة القدم النسائية على ملعبه ـــــ طريق المطار (بين 9 و16 الجاري)، بمشاركة فرق: الصداقة، هومنمن، الشباب طرابلس والأنصار. وستقام المباريات وفق طريقة الدوري من مرحلة واحدة، على أن تنطلق الأحد المقبل بمباراة تجمع الصداقة وهومنمن، ويلعب الأنصار مع الشباب طرابلس (الإثنين)، وتقام جميع المباريات في الثالثة عصراً.


  • طاقم حكّام لبناني لمباراة البحرين وكوريا الجنوبية

    غادر، أمس، إلى المنامة، طاقم حكام لبناني لقيادة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية التي تُقام يوم السبت ضمن التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008. والحكّام هم: رضوان غندور، محمد منصور، مصطفى طالب وزياد مهاجر.
    (الأخبار)