بعثة النجمة إلى الهند
تغادر اليوم عند الساعة الرابعة بعثة نادي النجمة إلى مدينة نيودلهي الهندية لملاقاة فريق ماهيندرا، في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في 18 أيلول الجاري. وتضم البعثة المغادرة: فؤاد بلهوان مديراً للفريق، نيناد ستافريتش مديراً فنياً، فادي اليماني مدرباً، زيلكو بولييفيتش مدرباً للياقة، مازن الأحمدية معالجاً فيزيائياً، محمد الهندي مسؤولاً للتجهيزات، واللاعبين: أحمد الصقر وعبده طافح وبلال سعد (حرّاس مرمى) وأحمد النعماني وحسين ضاهر ويحيى هاشم وعباس عطوي وعلي واصف محمد وزكريا شرارة وخالد حمية ومحمد غدار وبلال شيخ النجارين ومحمد شمص وهاغوب دونابيديان وجهاد الحلوة وهيثم فتال والصربيين ميركو وميلان والكرواتي أنتي ميلاس.

اجتماع لجنة الرياضة في «الأولمبي الآسيوي»

عقدت لجنة «الرياضة للجميع» في المجلس الأولمبي الآسيوي اجتماعها الأول في العاصمة القطرية الدوحة برئاسة رئيسها عضو المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي اللواء سهيل خوري وحضور الأعضاء. وعن أجواء الاجتماع أوضح خوري أن الهدف كان وضع استراتيجية عمل للمرحلة المقبلة لجهة البرامج والمشاريع وذلك خلال الفترة من عام 2007 وحتى عام 2011.

«بيروت ماراثون» تكرّم اتّحاد كشّاف لبنان

كرمت جمعية بيروت ماراثون برعاية مجلس بلدية عاليه رئيس وأعضاء اتحاد كشاف لبنان والجمعيات المنتمية إلى عائلة الاتحاد خلال حفل عشاء أقامته في مطعم «كرمنا» في مدينة عاليه وحضره حشد من المدعوين تقدمهم رئيس اتحاد كشاف لبنان، القائد مصطفى عبد الرسول وممثل مجلس بلدية عاليه بديع الخوري وعدد من القادة ممثلي الجمعيات الكشفية إلى رئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل.

Oasis عينطورة يختتم مخيّمه الصيفي

اختتمت مدرسة القديس يوسف عينطورة مخيمها الصيفي Oasis لصيف 2007 بمشاركة 410 أولاد توزعوا على 8 فئات خلال الفترة الممتدة من 11 تموز إلى 5 ايلول، وأشرف على هذا البرنامج جهاز إداري وفني ولوجستي بلغ عدد العاملين فيه 54 فرداً. وتخلل الحفل تكريم مجموعة من المسؤولين والأساتذة الذين أمضوا 15 سنة وأكثر في خدمة المخيمات الصيفية المعروفة بالـ Oasis في مدارس عدة.

«حصرايل» يطلق طائرته

يقيم نادي حصرايل نشاطه الرياضي لهذا العام في الكرة الطائرة، من 14 أيلول الجاري وحتى 16 منه بمشاركة عدد من الأندية، ويتميّز هذا العام باستضافة منتخب لبنان للناشئين الذي شارك في البطولة العربيّة في اللاذقية الشهر الماضي.