استهل ميلان الايطالي حملة الدفاع عن لقبه بفوزٍ مستحق على ضيفه بنفيكا البرتغالي 2-1، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب «سان سيرو»، في الجولة الاولى من تصفيات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.وسجل اندريا بيرلو الهدف الاول لميلان في الدقيقة التاسعة من ركلة حرة مباشرة، قبل ان يهدي اللاعب نفسه الهدف الثاني لفيليبو اينزاغي في الدقيقة 23. وقلّص نونو غوميش الفارق في الدقيقة 90.
وفي المجموعة عينها، أسقط شاختار دونيتسك الاوكراني ضيفه سلتيك الاسكوتلندي 2-0 على ملعب «شاختار»، سجلهما البرازيلي برانداو والايطالي كريستيانو لوكاريللي في الدقيقتين 6 و8.
وتعادل بورتو البرتغالي وضيفه ليفربول الانكليزي 1-1 على «ستاديو دو دراغاو» في المجموعة الاولى. وتقدّم اصحاب الارض من ركلة جزاء سجلها الارجنتيني لوتشو غونزاليس في الدقيقة الثامنة، وعادل للضيوف الهولندي ديرك كويت في الدقيقة 17 بكرة رأسية. وفاز مرسيليا الفرنسي على بشيكطاش التركي 2-0 على ملعب «فيلودروم»، سجلهما جوليان رودريغيز وجيبريل سيسيه في الدقيقتين 76 و90.
وسقط تشلسي الانكليزي في فخ التعادل وضيفه روزنبرغ النروجي 1-1 على ملعب «ستامفورد بريدج» في المجموعة الثانية. سجل لتشلسي الاوكراني اندري شفتشنكو في الدقيقة 53، ولروزنبرغ ميكا كوبينين في الدقيقة 24. وعلى ملعب «ارينا أوف شالكه»، خسر شالكه الالماني امام مضيفه فالنسيا الاسباني 0-1، سجله دافيد فيا في الدقيقة 63.
وفي الثالثة، حقق ريال مدريد الاسباني فوزاً صعباً على ضيفه فيردر بريمن الالماني 2-1 على ملعب «سانتياغو برنابيو». وافتتح راوول التسجيل لريال برأسه في الدقيقة 16، وردّ بريمن معادلاً بعد دقيقة واحدة عبر العاجي ابو بكر سانوغو افلتت من الحارس ايكر كاسياس. وفي الدقيقة 74 لعب راوول كرة حاسمة الى فان نيستلروي الذي انفرد مسجلاً الهدف الثاني. وتعادل اولمبياكوس اليوناني مع لاتسيو الايطالي 1-1 على ملعب «كارايسكاكي». سجل للاول غاليتي في الدقيقة 55، وللثاني زاوري في الدقيقة 77.