تعادل لبنان والامارات 1-1 وديّاً
تعادل منتخب لبنان ومضيفه الامارات 1-1، في المباراة الدولية الوديّة في كرة القدم التي اجريت بينهما امس في دبي ضمن استعداداتهما للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2010. وتقدّم لبنان في الدقيقة 17 بكرة لعبها محمود العلي المنفرد الى الشباك من مسافة قريبة. وعادل الاماراتيون في الدقيقة 67 النتيجة من ركلة حرّة مباشرة سددها القائد راشد عبد الرحمن وتحوّلت من ظهر فيصل خليل خادعة الحارس البديل لاري مهنا.

الحكمة على ملعب النور

انطلقت تمارين فريق الحكمة على ملعب النور ـ تحويطة الغدير بقيادة المدرب وسام خليل إبتداء من يوم الجمعة الماضي، وبسبب الواقع الاداري الضبابي شارك في أول تمرينة 12 لاعبا فقط، علما أن ملعب «الأخضر» في عين نجم غير صالح لاجراء التمارين.

جولة مباريات تحضيرا للموسم

استعدادا للموسم الكروي، فعلى ملعب بلدية بحمدون أمس ، خسر الصفاء امام الراسينغ بنتيجة (2 ـ 0)، وعلى ملعب عاليه الأولمبي تعادل شباب الساحل امس ومضيفه الأخاء (1 ـ 1)، وكان الساحل فاز على الأهلي صيدا، يوم الجمعة (1 ـ 0)، وخسر الأنصار من ضيفه الراسينغ (0 ـ 1) يوم الجمعة، ونجح التضامن صور بالفوز على ضيفه المبرة (1 ـ 0) على ملعب معروب الكبير، ويتوقع وصول ثلاثة لاعبين نيجيريين (مهاجمان وليبيرو)، غدا، للالتحاق بفريق التضامن. وفي نادي الأهلي صيدا، استغنت الادارة عن المهاجم الفلسطيني ابراهيم مناصري بعد تعاقدها مع المدافع الفلسطيني يوسف مزيان، ومن المتوقع ان تستقدم مهاجما من توغو شارك في مونديال ألمانيا.