بعثة الاتحاد الرياضي الجامعي إلى تايلاند
تغادر بعثة لبنان الجامعية للمشاركة في يونيفرسياد بانكوك الصيفي، من 4 إلى 17 آب الجاري، برئاسة جورج ناضر، وتضم 14 إدارياً وفنياً و27 لاعباً ولاعبة. واجتمعت البعثة أمس مع رئيس الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات القاضي نصري لحود فأعطاها تعليماته وحثّ أعضاءها على تمثيل لبنان بروح رياضية سامية.

بصيبص بطلة كأس الصيف في «الطاولة»
أحرزت اللاعبة رُبى بصيبص (الأدب والرياضة ـــــ كفرشيما) لقب بطولة كأس الصيف لفئة السيدات في كرة الطاولة لعام 2007 التي نظّمها اتحاد اللعبة على طاولات قصر الرياضة في المون لاسال. وجاء فوز بصيبص في المباراة النهائية على لارا كجه باشيان (هومنتمن ـــــ بيروت).

«BLOM» يرعى سباقات بيروت ماراتون
تعزيزاً لمبادئ الشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني بما يخدم صورة الرياضة اللبنانية، وخصوصاً سباقات الركض التي تنظّمها جمعية بيروت ماراتون، يتم اليوم في فندق فينيسيا (11 صباحاً) إعلان توقيع عقد الرعاية لسباقات «بلوم بيروت ماراتون» لأعوام 2007و 2008و 2009 بين الجمعية وبلوم بنك.

الأنصار يقدّم اديلسون في مؤتمر صحفي
يعقد نادي الأنصار مؤتمراً إعلامياً لتقديم لاعبه البرازيلي الجديد إديلسون الآتي من نادي سانتا كلارا البرتغالي (وسبق أن لعب ضمن صفوف نادي أولمبيك اللبناني)، وذلك في فندق ميريديان كومودور بيروت (الساعة 11 صباحاً).

السباق الأول في الكارتينغ لـ«الكسليك»
يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) السباق الأول في الكارتينغ، يوم السبت على حلبة pit stop في ذوق مصبح. ويندرج السباق في إطار المرحلة الأولى من بطولة لبنان في الكارتينغ للعام الجاري التي تتضمّن أربعة سباقات.