إنتقل مهاجم منتخب شباب ايطاليا (تحت 21 عاماً) جوزيبي روسي الى نادي فياريال الأسباني آتيا إليه من نادي مانشستر يونايتد بالانكليزي. وسيحل روسي، الاميركي المولد والذي لم تكشف قيمة صفقته، محل الاوروغوياني دييغو فورلان مهاجم مانشستر يونايتد سابقاً، الذي انتقل من فياريال الى جاره اتلتيكو مدريد. وكان روسي سجل 4 اهداف في 14 مباراة لعبها مع مانشستر يونايتد. يذكر ان روسي انضم الى اليونايتد على سبيل الإعارة من بارما الذي لعب معه 17 مباراة في دوري النخبة الإيطالية سجل خلالها 9 اهداف.
  • ضمّ نادي توتنهام الانكليزي لاعب وسط منتخب شباب المانيا وفريق هرتا برلين كيفن برانس بواتينغ. ولم يكشف الناديان صفقة انتقال بواتينغ (20 عاماً)، خامس لاعب يعزز به توتنهام صفوفه هذا الموسم، والتي قدرت بنحو 5 ملايين جنيه استرليني (نحو 7.4 ملايين يورو).

  • أفادت مصادر مقربة من ناديي بورتسموث ومانشستر سيتي الإنكليزيين انهما يتسابقان للحصول على خدمات مهاجم إشبيلية الاسباني، بطل كاس الاتحاد الاوروبي وكأس إسبانيا، المالي فريدريك كانوتيه رغم ان عقد الأخير ينتهي مع ناديه الحالي في عام 2009. وسبق ان خاض كانوتيه غمار الدوري الانكليزي الممتاز مع فريقي وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبر، وقد انتقل من الاخير الى إشبيلية عام 2005 مقابل 6.5 ملايين يورو.
  • وحدّد اشبيلية مبلغ 15 مليون يورو للاستغناء عن هدافه الفارع الطول والذي سجل 21 هدفاً في الدوري الاسباني الموسم الماضي.
  • أشارت صحف بريطانية إلى رحيل جناح منتخب هولندا اريين روبن من تشلسي الى ريال مدريد الأسباني على ان يستخدم أموال هذه الصفقة للتعاقد مع لاعب اشبيلية البرازيلي دانيال الفيش. ويعتبر الفيش من اولويات مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو. ومن المتوقع ان تتم صفقة انتقال روبن مقابل 30 مليون يورو . ولم يخف الفيش نيته في ترك اشبيلية الذي انتقل اليه قبل 5 مواسم علما بانه مرتبط معه بعقد حتى 2012.

  • (أ ف ب)