بودولسكي يعاود التدريب مع بايرن ميونيخ
عاود مهاجم منتخب المانيا ونادي بايرن ميونيخ لوكاس بودولسكي التدريب للمرة الاولى بعد غياب دام ثلاثة اشهر بداعي الاصابة في الركبة. ولم يعرف متى سيتمكن بودولسكي من خوض اول مباراة رسمية له. ويستهل بايرن ميونيخ مشواره في الدوري المحلي ضد هانزا روستوك في 11 الحالي. ومني الفريق البافاري بخسارة مفاجئة أمام كولن من الدرجة الثانية 1ــ3 ودياً. سجل للبايرن الأرجنتيني الجديد خوسيه ارنستو سوزا في الدقيقة 7، ولكولن ميليفوي نوفاكوفيتش وباتريك هيلمس (2) في الدقائق 43 و53 و84. وشهدت المباراة مشاركة النجمين اللبنانيين الجديدين مع كولن رضا عنتر ويوسف محمد اللذين قدما مباراة جيدة.

غارنيت يحطّ رحاله في بوسطن

تعاقد نادي بوسطن سلتيكس مع نجم مينيسوتا تمبروولفز كيفن غارنيت. وتمت مبادلة غارنيت بخمسة لاعبين هم لاعبو الجناح آل جفرسون وريان غوميز وجيرالد غرين ولاعب الإرتكاز تيو راتليف وصانع الالعاب سيباستيان تلفير، اضافة الى لاعبين اخرين يختارهما مينيسوتا بعد عملية «درافت» السنوية. ويلعب غارنيت (31 عاماً و2.11 م) في مركز الجناح، وقد اختير افضل لاعب موسم 2003ــ2004، وهو خاض 12 موسماً بقميص تمبروولفز الذي كان يرتبط معه بعقد لعامين اضافيين. ويأمل بوسطن سلتيكس اثر تعاقده مع غارنيت بلوغ الادوار الاقصائية «بلاي اوف» التي غاب عنها في الموسمين الماضيين.

الروزنامة الجديدة لسباقات «أي وان»

أعلن القيمون على بطولة «اي وان غران بري» لسباقات السيارات روزنامة الموسم الجديد، والتي تتضمن 11 سباقاً أولها في هولندا على حلبة زاندفورت في نهاية ايلول المقبل. ولم تختلف روزنامة البطولة في نسختها الثالثة كثيراً عنها في الموسم الماضي، وهنا الرزنامة الكاملة لموسم 2007ــ2008: 1ـ زاندفورت (هولندا) 30 ايلول، 2ـ برنو (تشيكيا) 14 تشرين الاول، 3ـ «آسيا» 4 تشرين الثاني، 4ـ سيبانغ (ماليزيا) 25 تشرين الثاني، 5ـ زوهاي (الصين) 16 كانون الاول، 6ـ تاوبو (نيوزيلندا) 20 كانون الثاني، 7ـ سيدني (أوستراليا) 3 شباط، 8ــ دوربان (جنوب افريقيا) 24 شباط، 9ـ مكسيكو سيتي (المكسيك) 16 اذار، 10ـ شنغهاي (الصين) 6 نيسان، 1ـ براندز هاتش (بريطانيا) 4 ايار.

ميلاندري قد يغيب عن سباق تشيكيا

من المرجح غياب الايطالي ماركو ميلاندري دراج هوندا عن جائزة تشيكيا الكبرى، المرحلة الـ12 من بطولة العالم للدراجات النارية فئة «موتو جي بي» والمقررة في 19 الجاري، بعدما أظهرت الفحوصات الاضافية انه تعرض لكسر في كاحله. وكان ميلاندري تعرض لحادث خطير خلال تجارب المرحلة السابقة التي اقيمت على حلبة لاغونا سيكا في الولايات المتحدة، الا انه تجاوز أوجاعه وشارك في السباق حيث حل في ثالثاً.