قصاص يوقّع للعهد
وقّع، أمس في مقر الاتحاد، مهاجم الحكمة السابق محمد قصاص ليكون ضمن صفوف فريق العهد في الموسم المقبل، ولم يتقاضَ قصاص أي مبلغ كمقدم عقد. ووصل اللاعبون البرازيليون (مهاجمان وليبرو) الذين سيوقّعون على كشوف النادي بعد خضوعهم للتجربة.

المرصد

تحضيراً للموسم الجديد، قررت إدارة نادي النجمة تعيين فؤاد بلهوان مديراً إدارياً للفريق الأول، وهو اليوم عضو في مجلس إدارة المدينة الرياضية. وتتجه الإدارة لتأليف لجنة كرة جديدة (سمير العدو، زين هاشم، سميح شاتيلا، بلال الدنا وسعد الدين عيتاني)، وستتوضح الصورة بالنسبة إلى الثلاثي العراقي (باسم عباس ولؤي صلاح وهيثم كاظم) بعد غدٍ السبت، في وقت يعرض فيه «سماسرة» بعض اللاعبين المتوافرين على الساحة المحلية.

الأهلي والإسماعيلي على السوبر المصري

يتواجه الأهلي والإسماعيلي، اليوم عند الساعة التاسعة مساءً، على لقب كأس السوبر السابعة لكرة القدم التي تجمع بين بطل الدوري وبطل الكأس، على استاد القاهرة. ويأمل كل من الطرفين أن يُتوّج بطلاً قبل خمسة أيام من انطلاق الدوري المحلي.

قرعة كرتَيْ القدم والطائرة في «العربية»

أجريت قرعة مسابقتي كرة القدم والكرة الطائرة لدورة الألعاب العربية المقررة إقامتها في مصر في تشرين الثاني المقبل. وضمّت المجموعة الأولى في مسابقة كرة القدم، مصر واليمن والسعودية والسودان، وتلعب مبارياتها في القاهرة،‏ فيما ضمت المجموعة الثانية التي تستضيفها الإسماعيلية، الكويت وقطر والإمارات‏،‏ أما مباريات المجموعة الثالثة فستقام في الإسكندرية، وهي تضم تونس وليبيا والمغرب والجزائر‏،‏ بينما المجموعة الرابعة ضمت سوريا ولبنان (غير المشارك!) وفلسطين وتلعب مبارياتها في بورسعيد. وفي الكرة الطائرة، وضعت القرعة مصر في المجموعة الثانية إلى جانب السعودية والبحرين والكويت والأردن‏،‏ بينما ضمت المجموعة الأولى السودان والعراق وتونس وقطر‏.‏