الهولندي سنايدر جديد ريال مدريد
استكمل ريال مدريد بطل الدوري الإسباني إجراءات ضمّ لاعب الوسط الهولندي الدولي ويسلي سنايدر من أياكس أمستردام الهولندي لقاء 27 مليون يورو. وكانت المفاوضات بشأن سنايدر تواجه طريقاً مسدوداً بعد أن رفض أياكس مهلة من ريال مدريد حدّد فيها إمكان قبول أو رفض عرض يقضي بتنازله عن لاعبه لقاء 24 مليون يورو.
وكان أياكس قد طلب مبلغ 30 مليون يورو للتنازل عن سنايدر، الذي بات ثاني لاعب هولندي يعزّز به ريال مدريد صفوفه استعداداً للموسم المقبل بعد الحصول على خدمات رويستون درينته من فيينورد روتردام لمدة 5 سنوات.

فالنسيا يطلب فان در فارت من هامبورغ...

صوّب فالنسيا الإسباني أنظاره إلى الهولندي رافايل فان در فارت صانع ألعاب هامبورغ الألماني للتعاقد معه. وأوضح النادي الإسباني أنه مستعد لدفع 14 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب، وذلك بعدما أرسل عدداً من مستشاريه الفنيين لمشاهدة اللاعب في انطلاق الدوري الألماني. وأصبح فان در فارت الهدف الأول لفالنسيا بعد فشله في التعاقد مع الأرجنتيني لوتشو غونزاليس من بورتو البرتغالي والسويدي كيم كالشتروم من ليون الفرنسي.

... ويفاوض أنتر ميلان بخصوص أدريانو

رفض أنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي عرض فالنسيا بخصوص ضمّ المهاجم البرازيلي أدريانو مقابل 15 مليون يورو. واعتبر مسؤولو أنتر أن العرض لم يكن مقنعاً في نظرهم، محددين مبلغ 25 مليون يورو كحدٍ أدنى للدخول في المفاوضات. وأبدى «النيرازوري» استعداده للتفاوض وفتح الباب أمام أندية إسبانية أخرى، مثل برشلونة وريال مدريد للتفكير في التقدّم بعرض لضمّ أدريانو، إلا أن رئيس النادي ماسيمو موراتي لن يقبل التفاوض مع برشلونة إلا في حال تحقيق «حلمه» بالتعاقد مع مهاجمه الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي.

أوبراين من بوتسموث إلى بولتون

انتقل المدافع الإيرلندي الدولي اندي أوبراين إلى بولتون وندررز الإنكليزي، آتياً من مواطنه بورتسموث. وتعدّ هذه الصفقة الـ12 التي يبرمها بولتون منذ تولي سامي لي تدريب الفريق خلفاً لسام آلاردايس في نيسان الماضي. وأشار النادي إلى أن عقد أوبراين (29 عاماً) سيكون لمدة عامين مع إمكان التمديد.

سيلفا بديلاً لهوفمان في «دوكاتي»

سيسجّل الدرّاج الاسباني إيفان سيلفا عودته إلى سباقات الدراجات النارية ضمن بطولة العالم لفئة «موتو جي بي»، في المرحلة الـ12 التي تستضيفها حلبة برنو التشيكية، وذلك بعدما أعلن فريق «براماك دانتين دوكاتي» أن الإسباني سيحل بديلاً عن الألماني ألكس هوفمان المصاب.