كرمت جمعية بيروت ماراثون الإعلام الرياضي في لبنان، تقديراً لجهوده في المواكبة الشاملة والمثالية لنشاطات الجمعية، وذلك خلال حفل غداء أقيم في مطعم برج الحمام ـــــ برمانا حضره حشد من ممثلي وسائل الإعلام، تقدمهم ممثل نقيب الصحافة اللبنانية محمد بعلبكي، عضو النقابة فؤاد الحركة، وممثل نقيب المحررين ملحم كرم الصحافي مارك بخعازي، ورئيس جمعية المحررين الرياضيين خليل نحاس، إلى رئيسة جمعية بيروت ماراثون، مي الخليل وأعضاء الهيئة الإدارية.بعد النشيد الوطني اللبناني دقيقة صمت لأرواح شهداء الجيش اللبناني، ثم ترحيب للمدير الإعلامي للجمعية الزميل حسان محيي الدين، تلته رئيسة الجمعية مي الخليل بشكر الإعلام الرياضي اللبناني، وكشفت الخليل عن سعي لتوفير مشاركة أوسع وأشمل هذا العام لعدائين عرب وأجانب، إضافة إلى إلغاء الحق الحصري في النقل التلفزيوني، وختمت بالدعوة لأوسع مشاركة في سباق بلوم بيروت ماراثون 2007 يوم الأحد 18 تشرين الثاني المقبل كي نقول نعم للبنان الوطن والشعب اللبناني والسلام والاستقرار.
نصف نهائي البطولة الشاطئية
يقام، اليوم السبت، الدور نصف النهائي من بطولة لبنان التجريبية الأولى في كرة القدم الشاطئية لعام 2007، على الـشـاطـئ الـرمـلـي للـمـجـمـع الـسـيـاحـي «هـولـيــداي بـيـتـش» ذوق مصبح، تـحـت إشـراف الاتـحـاد اللـبـنـانـي لـكـرة الـقـدم. وانحصر لقب البطولة، التي تقام لأول مرة في لبنان، بين أربعة فرق هي: هوك، سمان، عودة ـــــ سرادار ومؤسسة جان عبد المسيح. ويلتقي في المباراة فريقا هوك وسمان عند الرابعة عصراً، تليها المباراة الثانية بين عودة ـــــ سرادار ومؤسسة عبد المسيح. وتقام، غداً، مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عند الرابعة والنصف تليها المباراة النهائية للبطولة.
ناشئو سلة لبنان إلى طهران
غادرت، أمس، بعثة لبنان للناشئين في كرة السلة (تحت الـ 17 عاماً) الى العاصمة الايرانية طهران للمشاركة في المرحلة الأولى من بطولة غرب آسيا التي ستقام بين 20 و24 آب الجاري. وتؤهل التصفيات الى بطولة آسيا على أن تقام المرحلة الثانية السنة المقبلة.
وفي ما يلي أسماء أعضاء البعثة:
نزيه بوجي(رئيساً)، أنطوان كاره(مدرباً)، باتريك سابا(مساعداً للمدرب)، بشير الياس(معالجاً فيزيائياً)، ريشار الحاج(حكماً دولياً)، واللاعبون: رالف عقل، جوزيف زلعوم، جاد كباّره، بشير سعد، محمد جلّول، فيليب نادر، خليل عون، حسن معتوق، أنطوني بارزا، جاد مبارك، ياسر قاسم ونبيل سماحة.