منتخب لبنان الأولمبي يغادر إلى بيونغ يانغ
غادرت أمس بعثة منتخب لبنان الاولمبي لكرة القدم الى العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ في رحلة تستمر 48 ساعة، لخوض مباراة مع منتخب كوريا الشمالية، الخميس في 23 آب، ضمن المرحلة الاولى من تصفيات المجموعة الآسيوية الاولى من الدور النهائي الحاسم، والمؤهلة لنهائيات مسابقة كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية ـــــ بكين 2008. وتصل البعثة مساء اليوم الى بكين حيث ستقيم الليلة، على أن تصل الى بيونغ يانغ ظهر غدٍ. وتضم البعثة 25 شخصاً هم: همبرسوم ميساكيان رئيساً، عدنان الشرقي مديراً فنياً، اميل رستم مدرباً، جهاد محجوب مدرباً لحراس المرمى، حسن شغري ادارياً، طارق غربال معالجاً فيزيائياً، احمد فخر الدين مسؤولاً للتجهيزات، و18 لاعباً: حسن مغنية وحسن بيطار لحراسة المرمى، علي السعدي، احمد عطوي، علي حمية، اكرم مغربي، طارق العلي، وسام نصار، حسن حمدان، حسن معتوق، علي يعقوب، سامر زين الدين، المعتز بالله الجنيدي، حسين امين، محمد حمود، محمد رمال، محمد عطوي وضياء برو.

الأنصار يجرّب المهاجم النيجيري إيموفي

فاز فريق الأنصار على فريق الجهاد 2 ـــــ 1، في مباراة ودية أشرك فيها الجهاز الفني الأنصاري عدداً كبيراً من اللاعبين للوقوف على مستواهم وعلى رأسهم الأجانب، بمن فيهم العراقي أحمد مناجد، والمهاجم النيجيري ألفريد إيموفي، الذي سبق أن لعب في الدوري السنغافوري، وشارك أيضاً البرازيلي نيوتن غويانو، كما ذكر الموقع الرسمي لنادي الأنصار www.alansar-club.com.

«كأس شهداء الجيش اللبناني» في فقرا

نظّم الاتحاد اللبناني للفروسية البطولة الدولية للأولاد والعالمية لقفز الحواجز على «كأس شهداء الجيش اللبناني» على مرمح نادي فقرا الدولي، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري. وتضمنت المنافسات مباراتين الاولى صباحية ضمن بطولة الاولاد (ChIC) وأجريت على جولتين شارك فيهما خمسة فرسان وفارسة من الوجوه الواعدة الذين كشفوا عن مستوى متقدم، وتألّق الفارس جاد الدنا الذي أحرز المركز الاول منفرداً.
وأقيمت المباراة الثانية عصراً وشارك فيها 14 فارساً وفارسة ضمن البطولة العالمية (WJC)، وسُجل اداء لافت للفارس روجيه شماس، الذي أحرز اللقب، في ظل منافسة من الفارس مليح الدنا.