خسارة ناشئي لبنان في السلّة
خسر منتخب لبنان للناشئين في كرة السلة (تحت الـ 17 سنة) أمام السوري 46 ـــــ 65، ضمن المرحلة الأولى من بطولة غرب آسيا التي تقام في العاصمة الايرانية طهران. وكان لبنان قد فاز على اليمن وعلى العراق وبقي له مباراتان أمام الأردن وإيران غداً وبعد غد.

الكرواتي ميلاس جاء وناصر الدين عاد

وصل فجر اليوم الى بيروت اللاعب الكرواتي ميلاس انتي (24 سنة ـــــ وسط مهاجم)، للخضوع الى تجربة «نجماوية» فور عودة المدرب نيناد من معسكر الفريق في الاسكندرية في 29 الجاري. وعاد الى بيروت، امس الأربعاء، من المعسكر مهاجم النجمة علي ناصر الدين بسبب معاناته من التهاب حاد في اللوزتين، وسيلعب النجمة غداً مع فريق الكروم المصري (درجة ثانية) ودياً.

اتحاد المصارعة ينظم بطولة العرب

ينظم الاتحاد اللبناني للمصارعة بطولة العرب للشباب في المصارعة الرومانية والحرة، من 5 الى 9 أيلول، في نادي التعاضد الرياضي، برعاية قائد الجيش اللبناني العماد ميشال سليمان. وبعد وصول الفرق المشاركة في 4 أيلول، تعقد اجتماعات فنية وتحكيمية وتجرى عملية الوزن والفحص الطبي في الخامس منه، على أن تقام مباريات المصارعة الحرة للهواة في 8 و9 أيلول.

نهائيات بطولة «الطائرة» الشاطئية

تنطلق اليوم المرحلة الثالثة والنهائية من بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية (Beach Volleyball) لعام 2007 على الشاطئ الرملي للمجمّع السياحي «هوليداي بيتش» ـــــ ذوق مصبح، تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة. فيلتقي عند الثانية ظهراً ستيف عواد وبيار فارس ضد ايلي يوسف وطوني ابراهيم، وعند الثالثة ايلي أبي شديد ونادر فارس ضد وليد حجازي وغسان قرداحي (رجال).
وعند السيدات، تتواجه، الرابعة عصراً، سيمون أبو جوده وزينة الرواس ضد ميريلا سعد وجويل القوبا. على أن يلتقي بعدها الخاسر مع الخاسر والفائز مع الفائز في كل فئة.

مخيّم تدريبي لنادي المركزية في الكونغ فو

أقام فريق الووشو كونغ فو التابع لنادي المركزية (جونية) مخيماً تدريبياً في دير مار انطونيوس حوب (تنورين) برئاسة الداعم الأب اسعد فضّول. وأشرف على المخيّم رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد اللبناني للعبة نعوم سعادة الذي شارك مع الأمين العام لاتحاد الووشو كونغ فو ومدرب نادي المركزية بسام نهرا في التدريب.