مونديال الناشئين: تأهّل إنكلترا والبرازيل
تغلبت إنكلترا على البرازيل 2ـــــ1 في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ورافقتها إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم الـ12 في كرة القدم للناشئين (دون 17 عاماً) التي تستضيفها كوريا الجنوبية حتى 9 أيلول المقبل. وتقدمت البرازيل التي ضمنت تأهلها من الجولة الثانية، بواسطة تاليش في الدقيقة 19، بيد أن هنري لانسبيري أدرك التعادل للإنكليز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول عبر ركلة جزاء، ومنحهم جوردان سبنس الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في نهاية اللقاء. وانتزعت إنكلترا صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، مقابل 6 للبرازيل و4 لكوريا الشمالية التي اختتمت مشوارها بفوز صعب على نيوزيلندا (من دون نقاط) 1ـــــ0 سجله ريم في الدقيقة 81. وفي المجموعة الأولى، انتزعت البيرو الصدارة برصيد 7 نقاط بفوزها على كوستاريكا المتصدرة السابقة (4 نقاط) 1ـــــ0، وصعدتا معاً إلى ثمن النهائي، فيما حققت كوريا الجنوبية، الدولة المضيفة فوزها الأول في البطولة على حساب توغو 2ـــــ1 وخرجتا معاً من الدور الأول.

هاميلتون الأسرع في تجارب تركيا الحرة

حقق سائق ماكلارين مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون أسرع زمن في جولة التجارب الحرة الثانية لجائزة تركيا الكبرى، المرحلة الـ12 من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا واحد في إسطنبول. وقطع هاميلتون، متصدر الترتيب العام، أسرع لفة بزمن 1.28.469 دقيقة بمعدل سرعة وسطي 217.215 كلم/ساعة، وتقدم بفارق 293 جزءاً في الألف من الثانية على سائق فيراري الفنلندي كيمي رايكونن و304 أجزاء في الألف من الثانية على سائق تويوتا الألماني رالف شوماخر. وحل سائق ماكلارين مرسيدس الثاني الإسباني فرناندو ألونسو بطل العالم في العامين الأخيرين سادساً خلف سائق فيراري الثاني البرازيلي فيليبي ماسا. فيما حلّ سائق تويوتا الإيطالي يارنو تروللي رابعاً.

كول رسمياً مع سندرلاند

وقّع المهاجم الإنكليزي أندي كول رسمياً على عقد مع سندرلاند الإنكليزي لمدة عام. وسبق لكول (35 عاماً) الذي دافع عن ألوان برمنغهام الموسم الماضي أن لعب في صفوف نيوكاسل ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي. وسيلعب كول مع فريقه الجديد تحت إشراف المدرب روي كين وإلى جانب الترينيدادي دويت يورك زميليه السابقين في مانشستر يونايتد الفائز معهم ببطولة الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا عام 1999.