تعود إلى بيروت ظهر غدٍ الأربعاء، بعثة نادي النجمة من الإسكندرية حيث أمضت 15 يوماً في معسكر إعدادي في الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا، استعداداً لانطلاق كأس النخبة (يلعب النجمة مع الصفاء في 2 أيلول ومع الأنصار في 6 منه) قبل أن يواجه ماهيندرا الهندي في 18 أيلول ذهاباً في مدينة بومباي، في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي. وعلّق مدرّب النجمة الصربي نيناد ستافريتش قائلاً: «لقد أتاح لي المعسكر فرصة التعرف إلى قدرات اللاعبين ورفع معدلات اللياقة البدنية لديهم»، وأضاف: «البرنامج الذي وضع لهذا المعسكر طبق بالكامل، وأنا مرتاح كلياً للجهوزية التي بلغناها». من جهة ثانية، تابع المنضمون الجدد ميركو وميلان وميلاس والحارس محمد سنتينا تمارينهم الخاصة، على ملعب بيروت البلدي، وفق برنامج أعده لهم المدير الفني نيناد، ليحافظوا على لياقتهم البدنية والفنية، استعداداً للانضمام إلى تمارين الفريق بعد غدٍ الخميس، في أول حصة تدربية في بيروت.
صراع «الآمال» بين الأنصار والمبرة
تختتم اليوم، على ملعب بلدية بحمدون (5,30 عصراً)، بطولة لبنان لفئة الآمال، فيلتقي في المباراة النهائية فريقا الأنصار والمبرة، وفي حال التعادل، ستقام مباراة فاصلة بين الفريقين يحدد الاتحاد موعدها لاحقاً.
ورأى مدرب فريق الآمال كيفورك قره بتيان أن «المجموعة الحالية للفريق تمتاز بانضباط تكتيكي عال، وإمكانات فنية وبدنية طيبة بالإمكان التأسيس عليها مستقبلاً».
وأضاف أن «المشكلة التي اعترضت عملنا تمثلت بإرهاق لاعبي المنتخب الأولمبي بعد عودتهم من رحلة مضنية إلى كوريا الشمالية، حيث شاركوا المنتخب الأولمبي مباراته أمام المضيف في الدور الحاسم من تصفيات أولمبياد «بكين ـــــ 2008».
وأبدى قره بتيان ثقته بتحقيق فريق الآمال نتيجة جيدة أمام فريق المبرة الذي يملك عناصر مميزة في مختلف المراكز، وأضاف أنه سيتعامل مع المباراة على أساس أنها مباراة نهائية مع التركيز بشكل أساسي على اغتنام الفرص أمام المرمى.
وأشار إلى شفاء المهاجم علي ليلا من إصابة لحقت به خلال التمارين، الأسبوع الماضي، مع الفريق الأول.
(الأخبار)