حقّق الاتفاق السعودي، حامل اللقب، فوزه الثاني على التوالي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدوري أبطال الخليج، التي يستضيفها نادي الجزيرة الإماراتي، وجاء على حساب الوكرة القطري 2ــ1، سجل للاتفاق الغاني برنس تاغو وماجد عبد الواحد في الدقيقتين 18 و85، وللوكرة علي مجبل في الدقيقة 73. وحذا الجزيرة حذو الاتفاق وحقق فوزه الثاني في المسابقة على النجمة البحريني 3ــ0، سجلها أحمد جمعة والعاجي توني (2) في الدقائق 13 و72 من ركلة جزاء و93.فوز كبير للترسانة
سحق الترسانة ضيفه بلدية المحلة 4ــ1 في المرحلة الثالثة للدوري المصري. سجل للترسانة عاهد عبد المجيد ورضا متولي وهاني حسن انتصار ووليد أبو العلا في الدقائق 10من ركلة جزاء و38 من ركلة جزاء أيضاً و42 و90، ولبلدية المحلة هاني العجيزي في الدقيقة 69 من ركلة جزاء. وتعادل غزل المحلة مع ضيفه طلائع الجيش 1ــ1، تقدم غزل المحلة في الدقيقة 76 عبر البديل البسيوني محمود، وأدرك بابا أركو التعادل للجيش في الوقت بدل الضائع.
منافسة قوية في انطلاق الدوري الأردني
تعود عجلة الدوري الأردني لكرة القدم الى الدوران اعتباراً من اليوم وسط توقعات بأن تكون المنافسة مفتوحة على مصراعيها بين الفرق العشرة. وكان الموسم قد افتُتح بتتويج شباب الأردن بثنائية تاريخية بعد فوزه ببطولتي درع الاتحاد وكأس الكؤوس. وستقام اليوم، مباراتان فيلتقي الجزيرة مع الحسين، والبقعة مع الرمثا، على أن تُستكمل المرحلة الأولى غداً حيث يلعب الفيصلي، الوصيف، مع شباب الحسين، والوحدات، حامل اللقب، مع الأهلي. على أن تختتم المرحلة السبت بلقاء العربي مع ضيفه شباب الأردن.
استعداد سوري لموسم الفروسية العربي
تستعد الفروسية السورية، في خطوة غير مسبوقة، لإطلاق أوسع دخول لها في الموسم العربي الجديد 2007ــ2008 وسيبدأ من الدوري العربي المؤهل لكأس العالم مروراً بالمشاركة في دورة الألعاب الرياضية العربية المقرر إقامتها في مصر في تشرين الثاني المقبل. وأكد اتحاد الفروسية السوري مشاركته بكامل جولات الدوري العربي بدءاً من دورة مصر الدولية إلى الإسكندرية والكويت وجدة ودبي وأبو ظبي والرياض والبحرين والدوحة ودمشق والوفاء السوريتين ختام الدوري العربي.
واستعان اتحاد الفروسية السوري بخدمات المدرب الألماني نوربرت نوكسول ليكون مدرباً للمنتخب السوري خلفاً للمدرب راغب إبراهيم باشا الذي درّب الفريق السوري أربع سنوات متتالية. وبدأ نوكسول عمله مباشرة بعد ساعات من وصوله إلى دمشق لإعداد تشكيلة جديدة لمنتخب سوري يتوقع أن يدخل كقوة متجددة بين المنتخبات العربية في الدوري العربي .