الخطيب يستعدّ للاحتراف مع مهرام الإيراني
أكّد لاعب نادي بلوستارز وقائد منتخب لبنان بكرة السلة فادي الخطيب أنه بات قريباً جداً من الالتحاق بفريق مهرام الإيراني. وفي اتصال معه، أشار الى أن قراره النهائي بهذا الخصوص سيتخذه نهاية الأسبوع الجاري، ولم ينف الاتصالات الجارية بينه وبين مسؤولي النادي الايراني لوضع تفاصيل العقد.
وفي المعلومات أن الخطيب سيلعب موسماً كاملاً (7 أشهر)، وسيكون الأجنبي الثاني الى جانب الاميركي طوني ماديسون (لاعب الرياضي سابقاً)، وقد كان لماديسون دوره في لفت مسؤولي مهرام إلى التعاقد مع الخطيب، أحد أفضل لاعبي القارة الآسيوية. وأوضح كلود معكرون الإداري في نادي بلوستارز، أن ناديه أعطى الخطيب الاستغناء الحر، متمنياً عليه اللعب خارج لبنان، على أمل استرجاعه في مرحلة لاحقة.

شكر وتسمية واعتذار في مقرّرات الأولمبية

أعلنت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية جملة مقررات أبرزها:
ـــــ أخذ العلم باجتماع رؤساء البعثات الى الالعاب الأولمبية في بكين 2008 ، وبزرع شجرة باسم لبنان.
ـــــ شكر الأمير الأردني فيصل بن الحسين على دعوته إلى المشاركة في مخيم السلام من خلال الرياضة، مع الاعتذار عن عدم المشاركة لوجود اسرائيل فيه.
ـــــ عقد جمعية عمومية بتاريخ 3 تشرين الأول المقبل لإجراء انتخابات مكملة لعضوية اللجنة بعد شغور مركز غسان فارس (اتحاد السلة).
ـــــ تسمية رولا عاصي للمشاركة في المعرض الدولي الثاني في علم التربية الاولمبية والبارا أولمبية في 23 و24 شباط 2008 (طهران).
ـــــ الاعتذار عن عدم المشاركة في الالعاب الآسيوية القتالية التي ستقام في الفيليبين.

لبنان يستضيف بطولة العرب في المصارعة

أنهى الاتحاد اللبناني للمصارعة استعداده الإداري واللوجستي لتنظيم بطولة العرب للشباب على حلبة نادي التعاضد بيروت ـــــ المزرعة بين 6 و9 ايلول برعاية قائد الجيش العماد ميشال سليمان. وفي هذا الاطار سيصل الى مطار بيروت غداً مندوب الاتحاد الدولي للمصارعة العميد يحيى زكريا والحكم الدولي عادل مصطفى (مراقب البطولة) والفريق المصري، إضافة الى الفريق اليمني القادم براً.

المرصد السلّوي

بدأ العضو الفاعل في الاتحاد الجديد بتسويق مشروع «السوبر ليغ» اللبناني لكرة السلة، الذي يسمح بالمشاركة فيه لفرق غير منضوية لعائلة الاتحاد شرط تأمين المبلغ المرقوم (يتم الاتفاق عليه)، وسيباشر في طرح فكرته على جميع الذين خرجوا من اللعبة آملاً عودتهم، ووفق شروطهم.
ومن جانب آخر، سيلجأ الاتحاد الجديد الى تحرير تواقيع جميع اللاعبين، خصوصاً بعدما استساغ الكثيرون الأمر.
(الأخبار)