تعادل المنتخب السعودي مع نظيره الكوري الشمالي 1ـــــ1 في سنغافورة في مباراة ودية في ختام معسكر الأول قبل مغادرته اليوم إلى جاكرتا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستنطلق بعد غد السبت. وسجل «للأخضر» مالك معاذ في الدقيقة 63، ولكوريا نام تشول باك في الدقيقة 83. وشهدت المباراة عودة المهاجم ياسر القحطاني بعد تعافيه من الإصابة. وتلقى مدرب المنتخب السعودي البرازيلي هيليو سيزار دوس انجوس صدمة جديدة بإصابة تيسير الجاسم لينضم إلى قائد المنتخب عمر الغامدي قبل ثلاثة أيام حيث إن مشاركته أمام كوريا الجنوبية ما زالت غير واردة.يذكر أن السعودية تلعب في النهائيات ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب إندونيسيا، البلد المضيف وكوريا الجنوبية والبحرين.
جسام مدرباً لسوريا الأولمبي
تعادل منتخب سوريا الأولمبي لكرة القدم مع نظيره التونسي 0ـــــ0 في المباراة الودية التي أقيمت في حلب ضمن استعدادات الأول لتصفيات أولمبياد بكين 2008. وكان المنتخب التونسي الطرف الأفضل في المباراة، وأُتيحت له فرص عدة لم يستفد منها أبرزها ركلة جزاء سددها شادي الهمامي بالقائم في الدقيقة 62. من جهة ثانية، تم في مقر الاتحاد السوري لكرة القدم التعاقد مع المدرب العراقي أنور جسام لتدريب المنتخب الأولمبي السوري لمدة عام واحد مقابل 4 آلاف دولار شهرياً. وسيخلف جسام المدرب السوري عبد الغني طاطيش.
من ناحية أخرى، أكد المدرب السوري نزار محروس أنه جدد تعاقده لموسم ثالث مع فريق شباب الأردن، ثالث الدوري الأردني لكرة القدم، من دون أن يفصح عن قيمة العقد. وأضاف محروس أن النادي الأردني جدد أيضاً تعاقده لموسم جديد مع اللاعب السوري رأفت محمد. وكان محروس (44 عاماً) قاد الفريق الأردني للفوز بثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي وبلقب الكأس للموسم الأخير.
قرعة الدوري المصري
سيجري الاتحاد المصري لكرة القدم قرعة مباريات الدوري العام الممتاز للموسم الجديد 2007ـــــ 2008 في التاسع من تموز الجاري. وأعلن الاتحاد على موقعه الإلكتروني الرسمي، أنه تم إخطار الأندية لإرسال مندوبين عنها، لحضور إجراء مراسم القرعة، وطالب الاتحاد كل نادٍ بتحديد اسم الملعب الذي سيلعب عليه، مرفقاً به موافقة الجهات الأمنية على إقامة المباريات على الملعب، وكذلك بيان مفصل بألوان الزي الذي يرتديه. وينطلق الموسم الكروي الجديد في مصر في التاسع من آب المقبل، بإقامة مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك، على أن تبدأ مباريات الأسبوع الأول يوم 13 من الشهر عينه. ويحمل الأهلي لقبي الدوري والكأس المحليين للموسم المنتهي، بينما يحمل الزمالك لقب وصيف البطولتين.