فضية للّبناني نيكوغوصيان في «كونغ فو» آسيا
أحرز اللاعب اللبناني فاتشيه نيكوغوصيان (11 عاماً) ميدالية فضية في بطولة آسيا للكونغ فو وو ـــــ شو (فئة الأساليب) للأحداث في كوريا الجنوبية، وقدم مستوى مميزاً بإشراف مدربه الصيني تشن شاو يانغ الذي يحقق لاعبوه نتائج بارزة في البطولات والدورات الخارجية. وقد توجّه نيكوغوصيان الى الصين للانخراط في معسكر تدريبي لمدة شهر ونصف استعداداً لبطولة أوروبا للأحداث التي ستقام في العاصمة البولونية وارسو.

باسل بوجي نحو النجومية

بات اللاعب اللبناني الواعد في كرة السلة باسل نزيه بوجي (19 سنة وطوله 2,03 م) نجل مدير منتخبات الفئات العمرية نزيه بوجي، على باب النجومية، فهو سيشارك بدءاً من اليوم في مخيم «ABCD» الذي تنظمه شركة «ريبوك» بين 6 و12 الجاري في فيلادلفيا، لأفضل 100 لاعب من المدارس الأميركية. ويحضر المخيم كشافو أكبر الجامعات ومدربوها لاختيار الموهوبين أملاً بضمّهم الى فرقهم.
وكان بوجي قد اعتذر عن عدم مشاركة منتخب لبنان للناشئين في بطولة العالم المقامة حالياً في صربيا لارتباطه بدورات تدريبية، وهو تلقى أخيراً عروضاً للانضمام الى أبرز الجامعات الأميركية.

دورة «الرمال» للتنس في يومها الثاني

انطلقت، أمس، دورة نادي الرمال السنوية للناشئين لكرة المضرب على ملاعبه وتحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وفي اليوم الاول: فاز سيريل عون على شربل اغناطيوس (9ـــــ1)، جورج عوده على محمد شحرور (9ـــــ8)، ابراهيم شحرور على أكرم شمالي (9ـــــ1) ،جورج شمعون على جميل علي حسن (9ـــــ8)، رافاييل سماحة على حسن شحرور (9ـــــ0)، كيفين ملكون على حسين شحرور (9ـــــ0)، طارق نمور على شربل مكرزل (9ـــــ2)، ديلان دندن على مارك مكرزل (9ـــــ2)، رودي نخله على توفيق نموّر بالتغيّب، كارل مكرزل على كارلوس شمص (9ـــــ6)، وتُستكمل المنافسات اليوم.

انطلاق مسيرة الإرشاد مع الصقر

أكثر من 20 لاعباً يشاركون هذه الأيام في تمارين فريق الإرشاد على ملعب النور بقيادة الكابتن أسامة الصقر، وتحت إشراف اللجنة الفنية المؤلفة من: بسام فرحات وحافظ جلول ومحمد السيد وحسين فرحات وأمين عوالي وعلي طي. أما بالنسبة للأجانب، فأفادنا رئيس النادي عبد السباعي «بعد 10 أيام سيصل لاعب سيراليوني في مركز الوسط المهاجم، على أن يلتحق بعد شهر مهاجم نيجيري اختارته اللجنة الفنية».