خوري وتعزيز التعاون الأولمبي مع تركيا
عاد رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية اللواء سهيل خوري من تركيا بعد حضوره فعاليات البطولة الأولى لدول البحر الأسود، التي شارك فيها 2500 لاعب ولاعبة من 12 دولة، واجتمع خوري هناك بعدد من المسؤولين الأتراك لتفعيل التعاون الرياضي بين لبنان وتركيا، وتدارس واللجنة الأولمبية التركية في كيفية تعزيز التعاون بينهما ومن خلال اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط.

دورة نادي الرمال بالتنس للناشئين

تتابعت دورة نادي الرمال لتنس الناشئين على ملاعبه الرملية تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة. ومن نتائج أمس: فاز بيتر سكاف على هراك بيدروسيان (9-7)، مارك نهرا على أنطوني ديب (9-2)، مارك عطية على كمال يونس (9-5)، الياس عواد على عمرعلي بالتغيّب، جو فيليب يزبك على الياس عواد (9-6)، جاد حيدر على شربل مارون بالتغيّب، أندرو عريضة على جان غطاّس (9-8)، كارلوس شمص على كيفن طربيه بالتغيّب، زكريا شمص على ألان سركيسيان بالتغيّب، جوزيه سيميرجيان على سيريل عودة (9-8)، داني فليحان على جورج عوده (9-1)، وتستمرّ المنافسات اليوم بدءاً من التاسعة صباحاً.

حمود يشدد على التحضير الجيد للبطولات

عقد رئيس وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية عدنان حمود، أمس، جلسة عمل مع الفريق المشرف على البطولات المدرسية، فركّز على الجدية في عملية التحضير والتنفيذ للبطولات، تمهيداً للمشاركة الفعّالة في البطولات العربية، وأشار الى أهمية التنسيق بين القطاعين العام والخاص لإنجاح العمل، وتواصل المعنيين بالرياضة المدرسية، شاكراً رؤساء اللجان على تفانيهم لوضع البطولة الجديدة على السكة السليمة.

شمّاس وفارس والدنا وغلام «فرسان» فقرا

نظّم نادي فقرا للفروسية، صباح الأحد، مباراة في القفز فوق الحواجز بإشراف اتحاد اللعبة وبمشاركة 46 فارساً وفارسة، وفي فئات N E D C ، وجاءت النتائج كالآتي: الفئة N : لورا غلام. الفئة E : جاد الدنا. الفئة D : كريم فارس، والفئة C : روجيه شماس. وترأس داني باز لجنة التحكيم.

المرصد الرياضي

  • يبدو فريق «النخبة» غير مستعد بعد حتى للمشاركة في مسابقة كأس النخبة، وينتظر جهازه قرار الرئيس الذي لم يُبد أيّ حماسة حتى الان وقد يعمد الى الانسحاب. وتحوم بعض الأندية حول عدد من لاعبي الفريق لضمهم فيما يسود التململ اللاعبين لعدم تلقيهم الرواتب الأخيرة (مع أنهم وقّعوا للادارة على أن الموسم ينتهي آخر أيار).


  • علامة وفواز ضيفا «حوار سبور»

    يحل رئيس نادي شباب الساحل فادي علامة ومعه الزميل علي فواز (المنار) ضيفين على الزميل رشيد نصّار ضمن برنامجه «حوار سبور» الذي يقدّم في الثامنة والنصف من مساء اليوم عبر محطة الـNBN، وسيتمحور النقاش حول الاتحاد وعمله وانقسامات أهله وآفة التلاعب المسيطرة على أجواء الكرة اللبنانية.