تختتم، اليوم، مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الثالثة والرابعة من منافسات الدور الأول لبطولة كأس آسيا لكرة القدم، لتحدد صاحبي بطاقتي التأهل لدور الثمانية. إيران أسهل وصراع الصين وأوزبكستان
يخوض منتخب إيران (4 نقاط) لقاءً سهلاً مع الماليزي المضيف (بلا نقاط) مع أرجحية مطلقة للإيراني في كل شيء، عدا المفاجأة. فقد أظهر الايراني، بفوزه على الأوزبكي2ـــ1 ثم تعادله مع الصيني 2ـــ2 بعدما كان متخلفاً، بهدفين أنه فريق متماسك وقادر على التهديف والتعويض، وهو يفكر حتماً بتصدر المجموعة ليتفادى لقاء المنتخب السعودي القوي في الدور التالي. (الساعة 4:35 بتوقيت بيروت).
الصين × أوزباكستانالرابعة: بطاقة عربية والكوري في خطر
يتقابل العربيان السعودي والبحريني على بطاقة مضمونة، فالسعودي (4 نقاط) يكفيه التعادل لكنه يفضل صدارة المجموعة ليتفادى لقاء الإيراني، والبحريني (3 نقاط) يبغي الفوز فقط لإبعاد الحسابات الاخرى. السعودي يبدو أقرب للفوز إلا أن انتفاضة البحريني الاخيرة أمام الكوري الجنوبي تجعله منافساً جدياً. ( الساعة 1:20 بتوقيت بيروت).
إندونيسيا × كوريا الجنوبية
لقاء مثير على الفوز فقط، وخصوصاً من جانب الكوري (نقطة واحدة) الذي ينتظر أيضاً خسارة البحرين ليضمن البطاقة، أما الاندونيسي (3 نقاط) فالتعادل يكفيه في حال عدم فوز البحريني. (الساعة 1:20).
(الأخبار)