استعاد فريق النجم الساحلي التونسي توازنه بفوزه على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري 3 ـــــ 0 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وسجل أمين الشرميطي ومجدي بن محمد وجيلسون سيلفا الأهداف في الدقائق 1، 48 و53.وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة عينها، أنعش المهاجم الدولي جواد وادوش آمال فريقه الجيش الملكي في المنافسة على إحدى بطاقتي الدور نصف النهائي بتسجيله هدف الفوز في مرمى الاتحاد الليبي 1 ـ 0 في الرباط. وسجل وادوش الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بضربة رأسية إثر تسديدة عادل لطفي سكنت مرمى الحارس سمير عبود، وسط احتجاجات شديدة من لاعبي الاتحاد الليبي على حكم المباراة النيجيري ايمانويل ايميري بداعي أن وادوش كان متسللاً.
وشهدت اللحظات الأخيرة أحداث شغب واشتباكاً على أرض الملعب. وخرج طاقم الحكام بحماية أمنية. وانفرد النجم الساحلي بالصدارة بـ7 نقاط مقابل 4 لشريكه السابق فريق الاتحاد الليبي، فيما تجمّد رصيد شبيبة القبائل عند 3 نقاط.
كأس الاتحاد الآسيوي
انتزع الصفاقسي التونسي تعادلاً ثميناً من مضيفه أستر دوالا 1 ـــــ 1 في دوالا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
وكان الفريق الكاميروني البادئ بالتسجيل عبر ايناما اوكودا في الدقيقة التاسعة، ونجح النادي الصفاقسي في إدراك التعادل عبر عبد الكريم النفطي في الدقيقة 39.
وفي المجموعة الثانية تعادل الإسماعيلي المصري مع المريخ السوداني 1 ـــــ 1.
(أ ف ب)