دورة إعداد وصقل كوادر في الإدارة الرياضية
افتتحت، أمس، في مقر اللجنة الأولمبية اللبنانية في الحازمية أعمال الدورة الدراسية لإعداد وصقل كوادر في مجال الإدارة الرياضية والتي تقام بإشراف اللجنة الأولمبية الدولية0 ويشارك فيها 31 دارساً ودارسة يمثلون الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية اللبنانية. ويتضمن البرنامج محاضرات في عناوين واهتمامات أولمبية ورياضية وطبية وتسويقية إضافة للهواية والاحتراف والتحكيم والإعلام والتكنولوجيا.

مؤتمر صحافي لدياب حول قضية الرشوة

يعقد نائب رئيس نادي الأنصار كريم دياب مؤتمراً إعلامياً، اليوم عند الساعة الثالثة عصراً في مقر النادي في منطقة طريق الجديدة، للتطرق الى موقف النادي من المستجدات في موضوع نادي المبرة.

سركيس ومشنتف ضيفا «حوار سبور»

يحل المدرب الوطني غسان سركيس ونجم السلة ايلي مشنتف ضيفين على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار في الثامنة والنصف من مساء اليوم عبر محطة الـ NBN ، وستتمحور الحلقة حول مشاركة منتخب لبنان في بطولة آسيا، وأجواء السلة في ظل التنازع الأداري الذي يحيطها.

العراقيّون و«مباراة العمر» أمام كوريا الجنوبية

اعتبر قائد المنتخب العراقي يونس محمود أن مباراة منتخب بلاده، غداً، أمام نظيره الكوري الجنوبي في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم ستكون «مباراة العمر» للعراقيين.
وقال محمود «مباراتنا أمام كوريا الجنوبية ستكون مباراة للعمر، ومباراة تاريخية ونريدها أن تكون انعطافة بارزة في مشوار الكرة العراقية على صعيد القاري».
وواجه المنتخب العراقي أزمة مواصلات للوصول الى العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث ستقام المباراة. وأكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد أن المشكلة تمثلت بعدم حصول بعثة العراق على حجوزات كاملة للوصول الى كوالالمبور.

نشأت أكرم يطلب مليون دولار من الزمالك

طلب صانع ألعاب المنتخب العراقي ونادي الشباب السعودي نشأت أكرم مبلغ مليون دولار مقابل التعاقد مع نادي الزمالك المصري للدفاع عن ألوانه في الموسم المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة «الملاعب» المحلية. وأُمهل النادي المصري عدة أيام للرد على طلب أكرم. وكان أكرم قد أنهى تعاقده مع الشباب السعودي، ما دفع بإدارتي الريان والعربي القطريين للتفاوض معه قبل أن يتراجعا إثر خلاف نشب بينهما للاستئثار بخدماته.