هل تتوّج سيدات أنترانيك اليوم؟
تخوض اليوم سيدات أنترانيك والرياضي اللقاء النهائي الثالث بين الفريقين على ملعب سنتر ديمرجيان عند السادسة مساءً، وفي حال فوز أنترانيك سوف يتوّج باللقب بطلاً للبنان لسلة السيدات، أما خسارته فتجرّ خصمه إلى مباراة رابعة.
ولدى الرجال، يلتقي اليوم ناديا غزير وفيطرون في سلسلة المباريات النهائية للدرجة الثانية، وكان فيطرون قد قلّص الفارق من 2ــ0 إلى 2ــ2 ليفرض مباراة نهائية حاسمة، الثامنة مساء اليوم، على ملعب مجمّع فؤاد شهاب في جونيه.

الرياضي القلمون يحصد ألقاب الطائرة بالجملة

ختم الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، أول من أمس، موسمه بإقامة المباريات النهائية للسيدات والفئات العمرية على ملاعب نادي بيبلوس جبيل، وأحرز الرياضي القلمون المركز الأول لفئات الصغار والأحداث والناشئين والسيدات، والأندلس العقيبة لقب الفتيان.
وتذكّر الأمانة العامة لاتحاد اللعبة الأندية المنضمّة بأن فترة انتقال اللاعبات واللاعبين اللبنانيين تبدأ من الجمعة 1 حزيران وحتى الخميس 28 منه، بين الساعة الواحدة والنصف والسادسة مساءً.

اختتام بطولة لبنان لكرة الهدف

برعاية رئيسة الاتحاد اللبناني لرياضة المعوقين رندة بري اختتمت بطولة لبنان لكرة الهدف على أرض مجمّع نازك الحريري ـــــ عرمون، بمشاركة 8 فرق (5 كبار و3 صغار)، وجاءت نتائجها:
فئة الكبار:
1ـــــ رابطة الجامعيين المكفوفين. 2ـــــ مجمع نازك الحريري لإنماء القدرات الإنسانية. 3ـــــ المدرسة اللبنانية لإغاثة الضرير والأصم.
وعند الصغار:
1ـــــ مجمع نازك الحريري. 2ـــــ المدرسة اللبنانية لإغاثة الضرير والأصم. 3ـــــ مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية.