لبنان يعتذر عن عدم استضافة بطولة آسيا للقوى
تجتمع اليوم اللجنة العليا المنظمة لبطولة آسيا الـ17 في ألعاب القوى، التي يستضيفها لبنان من 28 تموز وحتى 2 آب المقبلين. ووفق معلومات خاصة بـ«الأخبار» فإنه من المتوقّع أن تقرّر اللجنة الاعتذار عن عدم استضافة البطولة بسبب تردّي الأوضاع الأمنية والسياسية في البلاد، إضافة إلى تزامن موعد إقامتها مع موعد الدورة الأفرو- آسيوية المقررة في الجزائر.

السد والجيش في نهائي كأس لبنان لكرة اليد

يلتقي، اليوم عند الخامسة عصراً على ملعب مجمّع الرئيس لحود، فريقا السد والجيش في نهائي مسابقة كأس لبنان لكرة اليد. وكان السد قد تأهل إلى النهائي على حساب الصداقة، فيما تأهل الجيش بعد فوزه على المشعل بدنايل في نصف النهائي. وسيتم بين شوطي المباراة تتويج أبطال الدوري للموسم الماضي بعد إعلان اتحاد اللعبة فريق الجيش بطلاً والصداقة وصيفاً والمشعل ثالثاً. وستنقل المباراة مباشرة على شاشة تلفزيون المنار.

الرياضي يهنّئ أنترانيك ويقدّم له إيما إسكدجيان

هنّأت إدارة النادي الرياضي نادي أنترانيك على إحراز فريقه بطولة لبنان لكرة السلّة للسيدات، كما أبدى سعادته لمشاركة لاعبة الرياضي إيما إسكدجيان مع فريق أنترانيك في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة المغربية الرباط من 11 إلى 22 من الشهر الجاري.

مهنا بطل دورة تركيا في رمي القرص

عاد لاعب نادي الجمهور الرياضي، كارل جو مهنا، من تركيا بعدما شارك في دورة نادي غلطة سراي الدولية للناشئين في ألعاب القوى. وحلّ مهنا في المركز الأول في مسابقة رمي القرص (1.5 كلغ) محطّماً رقمه السابق ومسجلاً رقماً جديداً للبنان وقدره 45.20 متراً.
على صعيد آخر، يغادر مهنا إلى العاصمة الرومانية بوخارست في 14 الجاري للمشاركة في دورة دولية للناشئين، وسيشارك اللاعب اللبناني في مسابقة رمي الرمح. وتأتي مشاركات مهنا الدولية استعداداً لبطولة العالم للناشئين التي ستقام في أوسترافا (تشيكيا) بين 11 و15 تموز المقبل.