الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف
فازت كندا على كوستاريكا 2ــــــ1، وتعادلت غوادالوبي مع هايتي 1ــــــ1 في ميامي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة الكأس الذهبية لكرة القدم التي ينظّمها اتحاد الكونكاكاف.
في المباراة الأولى، كانت كوستاريكا البادئة بالتسجيل في الدقيقة 55 بواسطة والتر سنتينو، بيد أن جوليان دي غوزمان حوّل تخلف منتخب بلاده الى فوز بهدفين سجلهما في الدقيقتين 56 و72.
وفي الثانية، تقدّمت هايتي بهدف لمونيس شيري في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، وأدركت هايتي التعادل في الدقيقة 53 بواسطة سيدريك فريستون.

فيدوكا يترك ميدلسبره إلى نيوكاسل

ضم نيوكاسل يونايتد الانكليزي المهاجم الدولي الاوسترالي مارك فيدوكا من ميدلسبره حتى 2009. وينشط نيوكاسل الذي عاش احد اسوأ مواسمه بحلوله في المركز الـ13، على صعيد الانتقالات، اذ سبق له ان ضم لاعب وسط مانشستر سيتي جوي بارتون.

باليرمو يعيّن كولانتوونو مدرباً...

عيّن باليرمو سادس الدوري الايطالي لكرة القدم ستيفانو كولانتوونو مدرباً للفريق لمدة عامين خلفاً لفرانشيسكو غويدولين الذي اقيل من منصبه بعد خسارة باليرمو امام ضيفه بارما 3ــــــ4 في المرحلة الـ33 قبل الاخيرة. وكان كولانتوونو (44 عاماً) مدرباً لأتالانتا منذ موسمين وقاده من الدرجة الثانية إلى الاولى عام 2006 وإلى المركز الثامن الموسم الماضي. كذلك سبق له تدريب فرق سامبينيديتيزي وكاتانيا وبيروجيا.

... وريكاردو مدرباً لموناكو

سيشرف مدرب بوردو السابق البرازيلي ريكاردو غوميش على موناكو الفرنسي، بحسب ما اعلن مارك كيلر المدير العام للنادي. ويتوقع ان يحلّ مكان ريكاردو في بوردو المدافع الدولي السابق لوران بلان الفائز مع منتخب بلاده بمونديال 1998 وكأس امم اوروبا 2000، والذي لا يملك خبرة تدريبية واسعة.

تجريد ريس من لقب «تور دو فرانس» 1996

أعلنت منظمة «أموري» الرياضية المكلفة تنظيم سباق فرنسا الدولي للدراجات الهوائية «تور دو فرانس»، أنها شطبت اسم الدراج الدنماركي السابق بيارني ريس من قائمة الفائزين بلقب السباق إثر اعترافه بتعاطيه المواد المنشطة المحظورة. وقال متحدث باسم المنظمة: «لقد اعترف ريس بأنه تعاطى المنشطات، لذلك لا يمكن أن يبقى اسمه ضمن سجل الفائزين بلقب السباق».
واعترف ريس حديثاً بأنه استخدم المنشطات خلال مشاركته في السباق الفرنسي عام 1996 والذي أحرز لقبه، وهو قال إنه مستعد للتنازل عن القميص الأصفر الذي يمنح للفائز اذا طلب منه ذلك. يُذكر أن الدراج الألماني يان أولريش الذي احتل المركز الثاني في سباق عام 1996 يُشتبه بقوة أيضاً في تعاطيه المنشّطات.