منتخب لبنان يتوجّه إلى الأردن
غادرت أمس بعثة منتخب لبنان لكرة القدم إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام بين 16 و24 الجاري. ويلعب لبنان في المجموعة الأولى التي تضمه مع سوريا والأردن. ويلتقي غداً منتخبا لبنان وسوريا في السابعة مساءً.

مقررات اليد: استنكار وتحذير وبطولتان

عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة اليد جلستها الأسبوعية أمس، واتخذت مقررات أهمها:
ــــــ استنكار الجريمة التي طالت لبنان وأودت بحياة لاعبين من نادي النجمة الرياضي.
ــــــ تهنئة نادي السد لإحرازه كأس لبنان، وتوقيف لاعبه وليد شرف 4 مباريات رسمية، ومضاعفتها لكونه رئيساً للفريق.
ــــــ تكليف الأمين العام للاتحاد دراسة المواقيت والملاعب قبل تحديد مواعيد بطولتي الدرجتين الأولى والثانية.
ــــــ تحذير اللاعبين من تعاطي أي منشطات، خصوصاً أن الاتحاد سيقوم بإجراء اختبارات عشوائية.

إرجاء بطولة ألعاب القوى

أعلن الاتحاد اللبناني لألعاب القوى إرجاء اللقاء التحضيري لبطولة لبنان لفئة الكبار الذي كان سيقام غداً على مضمار المدينة الرياضية الى موعد آخر يُحدّد لاحقاً بسبب الأوضاع الراهنة التي تمرّ على لبنان.

توضيح حول جلسة إتحاد الطائرة

أفادنا عضو الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جورج نصّور بأن جلسة إتحاد اللعبة اول أمس لم تُعقد لعدم إكتمال النصاب القانوني(8 أعضاء)، وذلك عطفاً على ما ورد عندنا أمس بحسب مصدرٍ إداريٍ من إتحاد الطائرة، في خبرٍ بعنوان «إتحاد الطائرة يغرّد مجدداً».

شباب الأردن بطلاً للكأس

أحرز فريق شباب الأردن لقب مسابقة الكأس بعد فوزه على فريق الفيصلي في مباراة لم تكتمل بسبب فقدان النصاب القانوني في الدقيقة 51 بعد أن كانت النتيجة 2 ــ 0 لشباب الأردن. وكان الشوط الأول شهد طرد لاعبي الفيصلي محمد خميس وخالد سعد، وخرج ثلاثة لاعبين من الفيصلي في أول 6 دقائق من الشوط الثاني بسبب الاصابة، لتفقد المباراة نصابها القانوني(7 لاعبين للفريق) ويعلن الحكم الرئيسي سالم محمود نهاية المباراة في الدقيقة 52. وسجّل هدفي شباب الأردن عصام أبو طوق من ركلة جزاء ورأفت محمد في الدقيقتين 11 و46.