ترتيبات نجماوية في وداع النجمين
دعا نادي النجمة جماهيره من مختلف المناطق للمشاركة في تشييع فقيدي النادي حسين دقماق وحسين نعيم، على أن يضع في تصرفهم باصات لنقلهم ضمن الموكب الرسمي الذي سينطلق من أمام ملعب النادي في المنارة، عند العاشرة والنصف من صباح اليوم. وأعلنت الإدارة أنها ستتقبّل التعازي بالفقيدين يومي الأحد والاثنين (17 و18 الجاري) بين الساعة التاسعة والثانية عشرة في مقر النادي. وكانت قد تلقّت سلسلة من التعازي (اتصالات ورسائل) من أندية محلية وعربية.

العائلة الرياضية وبلاتر يعزيان باللاعبين

توالت رسائل العزاء بشهيدي نادي النجمة حسين دقماق وحسين نعيم، وقد بعث، أمس، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيب بلاتر بكتاب الى الاتحاد اللبناني عزّى فيه عائلة اللعبة ونادي النجمة وأسرتي الشهيدين، آملاً حلول السلام والاطمئنان في بلادنا. وتقدّمت أندية العهد والأنصار والمبرة والراسينغ والساحل والريان والتضامن بيروت بأحر التعازي، كما أمّت وفود رياضية منزلي الشهيدين لتقديم العزاء وبينهم وفد الاتحاد اللبناني هاشم حيدر ورهيف علامة وموسى مكي.

تأجيل «كل النجوم» مجدداً

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة بأسف شديد تأجيل مهرجان«مباريات كل النجوم» الذي كان مقرراً الأحد 17 الجاري على ملعب نادي المون لاسال، الى موعد يُحدّد لاحقاً وذلك احتراماً وإجلالاً لروح الرياضيين من شهداء انفجار المنارة، يوم الخميس.

أنترانيك يقترب من نصف نهائي «العربية»

اقتربت سيدات أنترانيك اللبناني من المربع الذهبي لبطولة الأندية العربية الـ14 في كرة السلة، التي تستضيفها المغرب من 11 حزيران الجاري حتى 19 منه، وحقّق فريق انترانيك فوزاً على الأرثوذكسي الأردني بنتيجة 80-74، ضمن منافسات الدور الأول. والتقى أنترانيك في وقت متأخر من مساء أمس فريق الحرية السوري.

المرصد الرياضي

  • عادت «نغمة» الحديث عن استقالات متفق عليها في الاتحاد الكروي بقصد حلّه أملاً بإحداث تغيير ما، فيما ترى مراجع معنية، أن أي خطوة كهذه ستنقلب على صاحبها، وقد توصل الى«اتحادين» !


  • جاءنا من نادي المبرة أن حارس المرمى وسام كنج لا يزال رسمياً على كشوف النادي، ولم يحصل على كتاب استغناء حر كما أوردنا قبل أيام.