بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية في آب
تقام بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية بين 14 آب و21 منه تحت إشراف الاتحاد اللبناني لكرة القدم. وأوضح عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس لجنة الـ«فوتسال» سيمون الدويهي أن بطولة لبنان الشاطئية تقام لأول مرة، آملاً مشاركة مكثفة، وأضاف أنه سيصار الى تشكيل منتخب لبنان بعد البطولة للمشاركة في الاستحقاقات الرسمية والودية الخارجية. وستُحدّد شركة «برايم تايم»، صاحبة حقوق تنظيم بطولة لبنان لمدة ثلاث سنوات، مكان إقامة البطولة ومواعيد التسجيل في وقت لاحق.

المرصد الرياضي

  • يغادر نجم لبنان لكرة القدم رضا عنتر الى ألمانيا، اليوم، للالتحاق بتمارين ناديه الجديد كولن. وكان يفترض أن يشارك رضا منتخب لبنان في مباراته الثانية، غداً، أمام الأردن، ولكن تأخُّر موعدها من 18 الى 20 الجاري تضارب مع موعد سفره المقرر الى ألمانيا. وأفادنا رضا بأنه ودّع رفاقه في المنتخب والجهاز الفني في عمّان بكل محبة ورضى، خلافاً لكل ما يكتب ويشاع.


  • نشب خلاف بين اتحاد غرب آسيا لكرة القدم وشركة «وورلد سبورت غروب»، الراعية وصاحبة الحقوق الحصرية لتسويق البطولة، بسبب مشاركة إيران بالمنتخب «الثالث» حسب تصريحات مدربه، وكذلك بسبب تصريحات مدرّب منتخب لبنان عدنان الشرقي حول وديّة المسابقة وعدم اعتبارها بطولة رسمية. وعلمت «الأخبار» أن العقد الموقّع بين الاتحاد والشركة الراعية ينصّ على أن يفرض اتحاد غرب آسيا على منتخبات البطولة المشاركة بالصف الأول واللاعبين المحترفين. وقد أبلغت الشركة المنظِّمة الاتحاد أنها لن تلتزم بالمبلغ المتّفق عليه نظراً إلى عدم التزام الطرف الآخر.